Search
Close this search box.

Cartier الإلهام الإسلامي والتصميم الحديث في متحف اللوفر أبوظبي

يتم تنظيم معرض Cartier، الإلهام الإسلامي والتصميم الحديث بالإشتراك مع متحف الفنون الزخرفية، ومتحف اللوفر، ومتاحف فرنسا، بدعم من Cartier. يعتمد هذا المعرض على مشروع تم تصميمه وتنظيمه بشكل مبدئي من قبل متحف دالاس للفنون ومتحف الفنون الزخرفية بعنوان Cartier والفن الإسلامي: بحثًا عن الحداثة.

وسيسلط المعرض الذي يقام في 16 نوفمير 2023 في متحف اللوفر في أبو ظبي الضوء على تأثير الفنون الإسلامية على تصميم Cartier منذ بداية القرن العشرين وحتى يومنا هذا. ويشارك في تنظيم المعرضÉvelyne Possémé، المديرة السابقة للمجوهرات القديمة والحديثة في متحف الفنون الزخرفية، و Judith Hénon-Raynaud، أمينة ونائبة مدير قسم الفن الإسلامي في متحف اللوفر. 500 قطعة، من المجوهرات وروائع الفن الإسلامي إلى الرسومات والكتب والصور الفوتوغرافية والوثائق الأرشيفية.

تمثل هذه النسخة في متحف اللوفر أبوظبي إعادة تفسير للمعرض المتنقل الذي تم عرضه في البداية في عام 2022 في متحف الفنون الزخرفية ومتحف دالاس للفنون، بدعم من كارتييه.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

حفلات الزفاف في دبي

حفلات الزفاف في دبي.. لماذا يجب عليك الإحتفال بيومك الخاص في الوجهة الأولى في العالم؟

برزت دبي كمدينة مفضلة لإقامة حفلات الزفاف بفضل بنيتها التحتية ذات المستوى العالمي، ومأكولاتها الحائزة على جوائز، وخدمة لا مثيل لها. بفضل مزيجها من الابتكار

المزيد>>
من مجموعة Niluu

بالفيديو والصور ختام أسبوع الموضة في البحر الأحمر بملابس سباحة وأزياء مستدامة!

اختتم أسبوع الموضة في البحر الأحمر RSFW دورته الأولى، الذي نظمته هيئة الأزياء السعودية، باعتباره معلماً ثقافياً واقتصادياً لصناعة الأزياء في المملكة، بحيث مثّل مبادرة

المزيد>>
59152