Search
Close this search box.

أفضل المقاهي الصحراوية المؤقتة في الإمارات العربية المتحدة

مناظر الكثبان الرملية والأرائك الغارقة والقهوة الجيدةظ. وبينما ستعدّ لإستقبال درجات الحرارة الباردة نسعى أيضًا إلى توفير بيئة خارجية مثالية. في بعض الأحيان، لا يتضمن ذلك شاطئًا أو تراسًا على السطح؛ بدلاً من ذلك، إنه مكان صحراوي مع قهوة جيدة.

لا تعد هذه المقاهي المؤقتة مكانًا رائعًا لقضاء الوقت مع الأصدقاء فحسب، بل توفر أيضًا خلفية مثالية للإستمتاع بالهواء الطلق الممتع.

NOT A SPACE

تقع مساحة القهوة والمفاهيم الإبداعية في الشارقة، وهي ليست مساحة، وهي واحدة من مفاهيم صحراء OG، وتقدم مقهى صحراوي شتوي سنوي مبهج في صحراء الفاية ذات المناظر الخلابة. إحصلِ على شطيرة وقهوة مخلوطة جيدًا وقضاء ساعات في تحديد الحلوى اللذيذة التي ستطلبها. تشتهر NOT a SPACE بإستضافة العروض الحية لمنسقي الأغاني والموسيقيين والفنانين الموهوبين.

ONE DEGREE CAFÉ

توجّهِ إلى ONE DEGREE CAFÉ في فترة ما بعد الظهر وإسترخِ في هذا المقهى الصحراوي الشهير. على بعد 45 دقيقة فقط بالسيارة من وسط مدينة دبي. هنا، يمكنك طلب القهوة الساخنة والإستمتاع بالوجبات الخفيفة من قائمة جميرا، مثل: البرغر والهوت دوج والحلويات المستوحاة من نار المخيم. تأكد من عدم إغفال المشروبات الساخنة اللذيذة المملوءة بالمارشميلو، مما يضيف إلى الأجواء المريحة والجذابة لهذا الملاذ الصحراوي.

MY SPACE

إستمتعِ بأجواء الصحراء الساحرة واستمتع باللحظات مع الأصدقاء في هذه الوجهة الخلابة. كذلك استمتعِ بالطقس الرائع مع تناول القهوة والكعك، وكل ذلك على خلفية عرض ناري مثير للإعجاب. يحتوي هذا المكان المناسب للعائلات على منطقة لعب مخصصة للأطفال، مما يزيد من جاذبيته. إنغمسِ في تجربة الصحراء، وقم بجولة على الجمل المقيم، مما يجعلها مكانًا مثاليًا لذكريات الشتاء مع العائلة والأصدقاء.

LINK BY MARA

يقع Link by Mara بالقرب من مدينة الشارقة المستدامة، وهو مقهى صحراوي إستثنائي. في حين أن العديد من المقاهي الصحراوية تقدم قائمة محدودة، يتميز Link by Mara بمجموعة واسعة من البيتزا والسوشي والكوشياكي والمزيد من أطعمة الشوارع العالمية. يُعد هذا المقهى الصحراوي المريح المكان المثالي للاسترخاء لتناول وجبة غداء متأخرة أو عشاء مبكر أو حلوى، في أجواء ترحيبية.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

59143