Search
Close this search box.

مطعم Opso يفتح أبوابه: وجهة فاخرة تُقدّم المأكولات اليابانية والإيطالية

 

تُرحّب دبي هذا الشهر بوجهة جديدة تنضمّ إلى مشهد الطعام الغنيّ في المدينة، مع إطلاق مجموعة “ليجاسي جروب” Legacy Group مطعم Opso في جادة الأزياء في دبي مول. يُقدّم “أوبسو” للضيوف، سواء كانوا مقيمين في الإمارات أو زوّارًا، تجربة راقية ليُصبح اسمه مرادفًا للفخامة والرقي والمأكولات اللذيذة.

يعِد Opso بتقديم تجربة طعام لا مثيل لها، تجمع بين المطبخَين الياباني والإيطالي. فقد أعدّ المطعم قائمة مدروسة من الأطباق اليابانية والإيطالية المحضّرة بلمسة عصرية وأسلوب فني جميل، حرصًا على إرضاء أذواق جميع الضيوف. تشمل القائمة بيتزا الكافيار والتونة المحضّرة على الطريقة المنزلية من تونة ماجورو الطازجة من اليابان وكافيار بيلوغا من روسيا، وماكي واجيو الذهبي المحضّرة من الكمأة السوداء الفاخرة وكافيار بيلوغا. ومن الأطباق التي ننصح الضيوف بتذوّقها أيضًا طبق رافيولي البطّ المطهو على نار هادئة لـ12 ساعة والذي يُقدَّم إلى جانب جبنة البارميزان السائلة.

ولا تقلّ المشروبات أهميّة عن الطعام في Opso، بل تُكمّل تجربة الطعام وتزيد الأجواء فرحًا. ومن أشهر الموكتيلات التي يقدّمها المطعم نذكر The Legacy أو Bella Rossini.

لا يُشبه Opso المطاعم التقليدية، بل يُشكّل وجهة نابضة بالحياة توفّق بين المهارة في تحضير الطعام والأجواء الراقية، فترفع السقف في مجال المطاعم الفاخرة. يتباهى المطعم أيضًا بترّاس يُحيطه من كل الزوايا ويُطل على أجمل المناظر، إلى جانب لاونج فاخر للشيشة حيث يتسنّى للضيوف الاسترخاء والتنعّم بالأجواء المميّزة.

يُراعي تصميم الديكور أقصى درجات الفخامة، وتطغى عليه الألوان الداكنة، وتُزيّن أرجاء المطعم العناصر الترابية والنباتات. وتُساهم كل هذه العناصر المتناغمة في تقديم تجربة راقية متكاملة.

تحلو الأجواء في “أوبسو” مع الدي جاي الذي ينسّق أحلى الأغاني العالمية التي تواكب الضيوف من النهار حتّى أواخر ساعات الليل.

في هذا الصدد، قال فيصل المنديل، الشريك الإداري لمجموعة “ليجاسي جروب”: “لسنا بمطعم عادي، بل نحن علامة تجارية تُقدّم تجربة طعام فاخرة ومميّزة، وتُرسي معايير جديدة للمطاعم الراقية”. وتابع قائلًا: “يدعو مطعم ’أوبسو‘ الضيوف إلى الاستمتاع بالخدمة الممتازة وسط أجواء راقية ونابضة بالحياة، حيث تطغى الفخامة على الأطباق والنكهات. فنحنُ هنا لنُعيد تحديد مفهوم المطاعم الراقية والترفيه، وكلّ ذلك في قلب دبي مول”.

يستعدّ مطعم “أوبسو” ليترك بصمة مميّزة على مجال المطاعم في دبي، ويبقى محفورًا في ذاكرة كل ضيف، إذ يُقدّم تجربة شاملة من مأكولات ومشروبات وشيشة ومناظر رائعة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

59132

مجلة ليالينا