Search
Close this search box.

مشروع Cartier في مومباي: يفتح الباب لمتجر جديد مع السفيرة Deepika Padukone

في إحتفال مبهر بالفخامة والتقاليد، افتتحت Cartier أحدث بوتيك لها في مومباي في Jio World Plaza، مع سفيرة الدار Deepika Padukone.

يمثل هذا ثاني بوتيك لـ Cartier في الهند، بعد افتتاحه سابقًا في نيودلهي. وهو يتماشى بسلاسة مع علاقة الدار الدائمة مع البلاد، وهي علاقة غارقة في التاريخ تمتد لأكثر من قرن من الزمان.

مومباي، المشهورة بمزيجها المتعدد الأوجه من الثقافة والترفيه والبراعة الاقتصادية، تقف الآن مزينة بحضور Cartier الرائع. يعد هذا البوتيك، الذي يمثل مظهرًا من مظاهر البراعة الباريسية التي تجتمع مع حيوية مومباي، بمثابة شهادة على التزام Cartier بالتحالف الخالد الذي أثر بشكل كبير على براعة العلامة التجارية على مدار العقود.

وأعربت Sophie Doireau، الرئيس التنفيذي لـ Cartier في الشرق الأوسط والهند وأفريقيا وتركيا، عن إلتزام الدار بهذه الرابطة الدائمة، قائلة: “إن الهند بلد نابض بالحياة يتمتع بسكان ديناميكيين وشبابيين يستلهمون تراثهم ويستعدون للإبتكار. من أجل مستقبل أكثر إشراقا. إن إطلاق متجرنا في مومباي هو شهادة على التزام الدار بعلاقة طويلة الأمد كان لها تأثير كبير على براعة Cartier لأكثر من قرن من الزمان.

من خلال الترحيب بالزبائن من خلال لوحة جدارية مذهلة لنمر Cartier الشهير، المغمور بألوان الدار الحمراء والذهبية والبيج المميزة، تتكشف الرحلة إلى عالم تتلاقى فيه Cartier والهند بسلاسة.

يوفر صالون VIP، وهو مكان حصري، ملاذًا من الخصوصية والراحة. الأسقف المغطاة مستوحاة من الهندسة المعمارية الخشبية المنحوتة في هافيليس، وتغلف المساحة بالفخامة الفاخرة. الجدران المزينة بألوان ميمونة، بما في ذلك اللون الأصفر للحظ والنجاح، والأزرق الذي يرمز إلى الحياة والقوة، تكمل الرحلة الحسية.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

59093

مجلة ليالينا