إليك هذه أدوات التجميل التي تستحق الإنفاق عليها هذا الموسم

في حال قمتِ بتصفح مواقع التواصل الإجتماعي قنوات التواصل الاجتماعي سترصدين العشرات من الإعلانات التي تمجد الخصائص المعجزة لبعض المنتجات باهظة الثمن. في ظل إنتشار عدد كبير من صيحات الجمال سنعرّفكِ على 4 مستحضرات تجميل تستحق الشراء والإنفاق عليها، وكانت أبرز الشخصيات التي تُعنى بمجال الجمال قد قدذمت شهادات حولها.

DOM SEELY– مجفف شعر DYSON

يعتني مصفف الشعر الإستثنائي DOM SEELY بشعر سيلينا جوميز وبيلا حديد وكيندال جينر وإيفا لونجوريا. ولا ننسى بالطبع هدى قطان. وهو أيضًا المدير الإبداعي لـ Color Wow. يشجع على شراء أدوات DYSON. ويقول ” قد تكون باهظة الثمن، ولكن التكنولوجيا التي تقف وراءها هي ما يميزها. لقد غيروا قواعد اللعبة بمجفف الشعر Supersonic – منذ يوم إطلاقه، لم أستخدم أي مجفف شعر آخر. إنه هادئ، وخفيف الوزن، والتحكم الذكي في الحرارة لا تشوبه شائبة. غالبًا ما يكون الأمر يستحق إنفاق المزيد للحصول على الصفقة الحقيقية. الكثير من الخدع لا تجدي نفعًا، والمنتجات المقلدة غير منظمة ويمكن أن تسبب ضررًا دائمًا لشعرك وصحتك”.

Ruby Hammer Beauty – فنانة مكياج مشهورة- دار Armani

Ruby Hammer Beauty هي فنانة مكياج ورائدة أعمال ومؤسس شركة Ruby Hammer Beauty. لقد كانت رائدة في مجال شمولية الظل في أواخر التسعينيات، وكانت بطلة التفرد منذ ذلك الحين. وفي عام 2007، حصلت على وسام الإمبراطورية البريطانية (MBE) لمساهمتها الطويلة في صناعة مستحضرات التجميل. وتقول|”إذا كنت تتطلعين إلى الإستثمار في مستحضرات التجميل، فإبدئي بأساس رائع. منتج يطابق لون بشرتك بسلاسة، ويدوم طوال اليوم ويوفر تغطية تعلمين بوجودها، ولكن لا أحد يعرف أنها مستحضرات تجميلية. أنا أحب كريم الأساس Armani Luminous Silk Foundation للحصول على توهج خفيف الوزن وطبيعي المظهر يطمس العيوب دون أن يبدو وكأنك تضعين كريم الأساس. لا غنى عنه في مجموعتي الشخصية وأدوات العمل.”

INGE THERON- أسطوانة ترطيب الوجه النشطة

INGE THERON هي كاتبة أساسية سابقة في مجال التجميل والصحة، وتعترف بأنها مدمنة للمنتجعات الصحية ومؤسسة PT FaceGym للوجه المفضلة لدى الجميع. وتقول

“الكولاجين هو حجر الأساس للبشرة الشابة والممتلئة. روتيني اليومي يجعلني أعززه في الصباح باستخدام FaceGym Hydating Active Roller. إنه يحفز الكولاجين من خلال التدحرج ولكنه أيضًا يدمج الريتينول النباتي في بشرتي ويجعل مصل المتابعة يخترق بشكل أفضل بكثير. بعد 5 دقائق من التدحرج، أستخدم FaceGym Active Blast، وهي كرات ذات جرعات خاصة من الكولاجين الهندسي. لقد غيّر هذا بشرتي حرفيًا. أصبحت بشرتي صافية ومشدودة جدًا منذ استخدام هذا المنتج وذلك لأنه ثبت سريريًا أنه أقوى بنسبة 200% من أي منتج مشتق من البحرية”.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

59086

مجلة ليالينا