Search
Close this search box.

ألف بريليانس ثمرة ثلاث سنوات من نجاح مجموعة ألف من Damas

بعد ثلاث سنوات من نجاج مجموعة “ألف” المبهرة من داماس Damas، ها هي الدار تعود من جديد بمجموعة “ألف بريليانس” التي تخطف الأنفاس. تم ترصيع هذه المجموعة الجديدة بثلاث ماسات تمثل القوة والشجاعة والكرم – القيم الأساسية لكل امرأة من نساء “ألف”.

إنه العام الثالث لهذه المجموعة الأيقونية، وذلك يبشر بفصل جديد مبهر يعكس نجاحها، ويجسد الصفات الأساسية التي تحدد رحلة امرأة “ألف”، لتعكس دلالة أعمق في كل قطعة مجوهرات جديدة من “ألف”.

اليك بالتفاصيل، تاريخ ابتكار هذه المجموعة، وكيف تطورت بعد هذه السنوات لنصل الى مجموعة اليوم الجديدة.

ألفتاريخ من الجماليات

تم تقديم مجموعة “ألف” لأول مرة في عام 2020، وصممت بجماليات مختلفة، مما يوفر تجسيد خيالي للحرف العربي “الألف”، وأصبحت مجموعة أيقونية مميزة لدى داماس Damas. تم تصميم جميع إبداعات “ألف” لتكريم وتمكين المرأة، وتحويل ذلك الحرف إلى مجوهرات بسيطة وعصرية في ذات الوقت، وكانت التجسيد الأمثل للشموخ والقوة، تماما مثل “ألف”.

في عام 2021 ، تم طرح مجموعة ” ألف موزاييك” بأحجار شبه كريمة ذات ألوان ساحرة تنبض بالحياة – عرق اللؤلؤ والملكيت الأخضر واللازورد الأزرق والجايد الأسود – على هيئة فسيفساء (مُوزايِيك) رائعة. المجموعة مكونة من أساور، خواتم وأقراط مصنوعة من الذهب الأصفر والوردي والأبيض عيار 18 قيراط مع مجموعة مختارة من الألماس. واصلت مهيرة عبد العزيز القصة، بالإضافة إلى امرأتين ملهمتين في المنطقة، علياء النيادي، أول راقصة باليه في الإمارات العربية المتحدة. وزهرة لاري، أول متزلجة إماراتية على الجليد، وقمن بمشاركة تجاربهن كنساء “ألف”.

في عام 2022، تم تصميم “ألف يونيتي”، وتميزت بهياكل “ألف” الذهبية المتشابكة التي ترمز إلى العلاقة التي تربط كل امرأة ببعضهن، والتأثير الإستثنائي التي تتميز به عن غيرها، كل ذلك يرمز إلى مجموعة من ردود الأفعال التي تدعم إنشاء نساء متمكنات ومجتمعات متجددة. بناءاً على إرثها من التعاون مع الشخصيات النسائية البارزة، ارتبطت “ألف يونيتي” مع أضوى الدخيل رائدة الأعمال السعودية، وهي من الشخصيات البارزة والمتألقة التي بدأت حياتها المهنية بنجاح في العديد من المجالات، بما في ذلك الموسيقى وريادة الأعمال والطيران والفنون.

من أول مجموعة في “ألف”، إلى “ألف موزاييك”، ثم “ألف يونيتي”، تم تصميم كل قطعة بشكل مبدع في مجموعة مختارة من الذهب والألماس وعرق اللؤلؤ والأحجار شبه الكريمة، وهي دليل على الجذور القوية والأصول الفخورة والقوة الهائلة.

كانت المجموعة محبوبة من قبل النساء المؤثرات، اللواتي حققن إنجازات ملحوظة في مجتمعهن، مثل المذيعة التلفزيونية الشهيرة مهيرة عبد العزيز؛ سائقة السباقات الإماراتية آمنة القبيسي; المخرجة الإماراتية نايلة الخاجة; رها محرق أول امرأة سعودية تتسلق جبل إيفرست. راقصة الباليه الإماراتية علياء النيادي; المتزلجة الفنية الإماراتية زهرة لاري، ذلك مجرد عدد قليل من النساء اللواتي ميزن العالم بنجاحاتهن الباهرة.

ألف بريليانسصورة ظلية لخطوط أنيقة

بعد ثلاث سنوات من الإقبال الشديد على مجموعة “ألف”، قدمت الدار مجموعتها التي تستكمل هذا الخط. اذ تُجسّد “ألف بريليانس” الجديدة الصورة الظلية لخطوط أنيقة بشكلها السلس والعصري، مما يوفر قطعاً مستقلة بجمالها المذهل، صممت لإرتدائها في طبقات أو تكديسها مع مجوهرات أخرى. تتوفر بالذهب الأصفر والوردي والأبيض عيار 18 قيراط، القطعة مرصعة بثلاثة ماسات مقطوعة بشكل مستدير رائع، وتبرز واحدة عن الماسات الأخريين، مما يشيد بالشخصية الاستثنائية والشخصية الفريدة لكل امرأة من نساء “ألف”.

 تتوافر هذه المجموعة الجديدة في متاجر مجوهرات داماس في جميع أنحاء دول الخليج وعبر الإنترنت.

للاطلاع على المجموعة الكاملة، يرجى زيارة www.damasjewellery.com

تابعوا @Damasjewellery على إنستغرام لاكتشاف المجموعة

 

عن Damas

تأسست داماس للمجوهرات في عام 1907 وحصلت على تقدير باعتبارها الشركة الرائدة في مجال بيع المجوهرات بالتجزئة وتصميم دار المجوهرات في الشرق الأوسط، مع مجموعة واسعة تضم أكثر من 180 متجراً في جميع أنحاء دول الخليج. لأكثر من 100 عام، استخدمت داماس الإبداع والابتكار والخبرة لخلق رؤى للجمال والإلهام من خلال سرد القصص الفريدة. 

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

59070

مجلة ليالينا