مستحضرات الجمال الأكثر فخامة لعام 2023

إضافية من السحر والإثارة إلى موسم عطلتك. لا تخلو المواسم من إطلاق صيحات جمال جديدة ومواكبة لإطلالات الجمال. إليكِ أفضل تقويمات جمال يمكن تسوقها في الإمارات لعام 2023.

La Mer

إنغمسِ في عالم La Mer مع تقويم المجيء الحصري الخاص به. يحتوي هذا التقويم على المسرات الأسطورية لخبراء العناية بالبشرة، ويحتوي على كل شيء بدءًا من المصل المجدد إلى كريم Crème de la Mer الشهير. إنها الطريقة المثالية لتحقيق توهج العطلة المشعّ.

Yves Saint Laurent

يضم تقويم جمال هذا العام 24 منتجًا من مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة والعطور الشهيرة للعلامة التجارية. ومن الجدير بالذكر أنك ستجدين عناصر صغيرة وكاملة الحجم في هذا التقويم، مما يجعله جديرًا بالإهتمام حقًا.

Jo Malone

إستمتعِ بتجربة 25 يومًا من الروائح مع تقويم Jo Malone الرائع الذي سيجعلك تشمين أفضل ما لديك خلال العطلات. هذا التقويم مليء بالروائح الأكثر مبيعًا للعلامة التجارية، بما في ذلك الفاوانيا الرائعة وBlush Suede.

Charlotte Tilbury

استعدي لتظهري في أفضل حالاتك وتحصلي على إطلالات العطلات الساحرة مع تقويم Charlotte Tilbury للمناسبات. يضم هذا التقويم 12 منتجًا من أشهر منتجات العلامة التجارية، بدءًا من Magic Cream وحتى Flawless Setting Spray، وهو ما يلبي إحتياجاتك.

M.A.C Cosmetics

تقويم Frosted Frenzy من M.A.C هو حلم محبات المكياج. مليئة بمنتجات M.A.C كاملة الحجم، بما في ذلك أحمر الشفاه وظلال العيون، سيكون لديك كل ما تحتاجينه لتكوني متألقة بشكل مثالي في العطلات.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

59060

مجلة ليالينا