Search
Close this search box.

بوغوصيان تكشف عن أحدث تصاميمها الرائعة في معرض المجوهرات العربيّة

تعرض دار بوغوصيان مجموعة مبهرة من أحدث تصاميمها من المجوهرات الراقية في معرض المجوهرات العربية في البحرين، وذلك من 14 إلى 18 نوفمبر. وتجمع الدار في تصاميمها بين تراثها العريق وابتكارها المتميز، وهي مشهورة بفنها الرفيع وحرفيتها الدقيقة وأحجارها الكريمة الفاخرة، مستفيدة من خبرة أجيال في إبراز جمال كنوز الطبيعة الأغلى.

وفي هذا الصدد، يقول روبير بوغوصيان: “نحن مسرورون بعودتنا إلى معرض المجوهرات العربية المرموق، ونتطلع قدمًا لمشاركة شغفنا بحرفتنا وكذلك إبداعاتنا الجديدة مع الزوّار في الأيام المقبلة. ونحن نلقى دائمًا في البحرين تقديرًا كبيرًا لفلسفتنا التي تجمع بين التأثيرات الشرقية والغربية، ومجوهراتنا الخالدة، وجودة الأحجار الكريمة الاستثنائية التي نستخدمها”.

تم تصميم كّل قطعة من مجوهرات الدار حول أحجار كريمة ذات جمال فريد وندرة، مدمجة في تصاميم متميزة تثير الدهشة والإعجاب. ومن منطلق موقعها في مصاف أكثر القوى الإبداعية والحيوية في قطاع المجوهرات، تحقق بوغوصيان باستمرار أسعارًا قياسية في المزادات، ويُحتفى بها لتقنياتها المسجّلة والتي تحمل براءات اختراع في ترصيع الأحجار المذهلة.

ومن بين القطع المعروضة في معرض المجوهرات العربية، تشكيلة من الأساور الجريئة، بما في ذلك سوار ماسي مذهل، وسوار مرصّع بالياقوت النجمي والجاديت مع حجر ياقوت نجمي جميل مثبت فوق تصميم يشبه الزهرة الثمينة، وسوار متعدّد الألوان من الأحجار الكريمة والماس يتميّز بحجر بارايبا من قطع الإجاص، والتوباز الوردي، والماس الأصفر الفاخر بقَطع الإجاص. كما يُعرض أيضًا عقد ماسيّ مذهل يتضمن أشكالًا متنوعة من الماس مع أقراط متطابقة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

59037