Search
Close this search box.

كيفية الحصول على ظلال عيون JEWEL-BRITE كالمحترفات

سواء أكان ذلك محددًا غرافيكيًا ، أو أحمر الشفاه الكلاسيكي ، فإن اللون البوب ​​​​لن يخرج عن الموضة أبدًا. ولكن إذا كنتِ من محباتالجمال أو ملتزمة بمكياج اللاتيه، فإن إختيار الألوان الصادمة يمكن أن يكون مهمة شاقة.

فنانة المكياج أوليفيا كوكرين المقيمة في لندن تشارك نصائحها وحيلها وإختياراتها من منتجات ظلال العيون اللامعة.

تشرح كوكرين: “يعدّ إستخدام الألوان طريقة رائعة لتحويل مظهرك بالكامل، طالما أن لديك لمسة خفيفة”. يمكنك تجربة الماسكارا الملونة لإثارة الإهتمام. وللحصول على لمسة جميلة من الألوان في “عشر ثوانٍ أو أقل، حاولِ الإستثمار في شيء مثل Laura Mercier Caviar Stick”، كما يقول كوكرين. “أنا شخصياً أستخدم ظل Sunrise على عيني الخضراء. إنه يحتوي على غسول ذهبي وردي وبريق رقيق يجعلني أشعر حقًا بأنني قمت بإضفاء الحيوية على مكياجي. هذه العصي سهلة الاستخدام للغاية، ويمكنك مزجها بسهولة بأصابعك”.

إذا كنت مستعدة لمزيد من الصبغة في حياتك، فإختارِ شيئًا مثل KVD Dazzle Gel Hyper-Metallic الذي ينساب بسلاسة.

إستثمرِي في الفرش

إذا واجهتِ بعض المشاكل مع ظلال العيون في الماضي (فقد تكون المشكلة في طريقة التطبيق، وليس اللون نفسه. لا تضعِ الظل فقط وإستخدمِ حجمين مختلفين للفرشاة. ابدأي بإستخدام فرشاة مدببة أصغر قليلًا، مثل MAC’s 239 لتطبيق الظل على طول خط الرموش، وإستخدمي فرشاة مزج نظيفة وناعمة، مثل MAC 217.

لتحضير جفونك، من المهم إستخدام البرايمر لترطيبها وتنعيمها والتأكد من حصولك على الطبقة المثالية. إذا كنتِ تستخدمين ظلال عيون بودرة غير لامعة، فإن البرايمر مهم بشكل خاص. يمكنك الوصول إلى منتجات مثل MAC’s Prep وPrime Eyes لضمان بقاء ظلك ثابتًا في مكانه طوال اليوم، ولتجنب الإنسكاب المخيف أو التلطخ أو تجعد الغطاء.

Video link

https://www.instagram.com/reel/CTz7n1Lsv4x/?utm_source=ig_web_copy_link
تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

حفلات الزفاف في دبي

حفلات الزفاف في دبي.. لماذا يجب عليك الإحتفال بيومك الخاص في الوجهة الأولى في العالم؟

برزت دبي كمدينة مفضلة لإقامة حفلات الزفاف بفضل بنيتها التحتية ذات المستوى العالمي، ومأكولاتها الحائزة على جوائز، وخدمة لا مثيل لها. بفضل مزيجها من الابتكار

المزيد>>
من مجموعة Niluu

بالفيديو والصور ختام أسبوع الموضة في البحر الأحمر بملابس سباحة وأزياء مستدامة!

اختتم أسبوع الموضة في البحر الأحمر RSFW دورته الأولى، الذي نظمته هيئة الأزياء السعودية، باعتباره معلماً ثقافياً واقتصادياً لصناعة الأزياء في المملكة، بحيث مثّل مبادرة

المزيد>>
59008