Etro تطلق تشكيلة Gifts of Joy الجديدة لموسم الأعياد 2023

أعلنت علامة Etro عن إطلاق تشكيلتها الجديدة لموسم الأعياد المرتقب بعنوانGifts Of Joy، والتي تضم توليفة رائعة من الأزياء الجاهزة والإكسسوارات والهدايا. وتكشف الدار عن إصدارها الجديد ضمن حملة ترويجية تستمد مفرداتها من السمات المميزة لفترة السبعينيات، لتقدم مزيجاً فنياً يزخر بالأنماط الإبداعية المختلفة والقيم الجمالية التي تعكس جوهر Etro وتعبر عن رؤيتها النادرة للتباينات المنسجمة بين ثقافة موسيقى الجرونج وفنون الخياطة.

وتركّز التشكيلة على الإكسسوارات الجلدية والرموز الأيقونية التي تشتهر بها العلامة، مثل نقشة بيزلي وشعار الحصان المجنّح؛ بينما تظهر حقيبتي ساتورنو وإيسينشال في أنماط مزينة بترصيعات ملونة فائقة الصغر. أمّا المجوهرات من القطع الكبيرة أو التعليقات والرموز الصغيرة فيتم تقديمها كهدايا حصرية. وتوازن المجموعة المصغّرة من الأزياء الجاهزة بين الإصدار الأنيق لسترات التوكسيدو الجديدة من الحرير المزين بالتقليمات المتقاطعة والكنزات كبيرة الحجم التي يمكن ارتداؤها فوق فساتين السهرة. كما تكشف القطع عن لمسات رائعة تتلاقى فيها الرسومات الجرافيكية والطبعات اللونية مع نماذج الميداليات وأقمشة الجاكارد المتألقة بنقشات هندسية.

وتطرح التشكيلة أحدث إبداعات إيترو من النظارات المناسبة للجنسين، والتي قدمتها العلامة على منصة العرض ضمن تشكيلتها الأخيرة للسيدات والرجال، إضافة إلى مجموعة إيترو الخاصة بملابس الأطفال، والمتطابقة مع تشكيلة الكبار على مستوى التصميم والأقمشة المستعملة والتفاصيل.

ولا تخلو القطع من العطور المنزلية الجديدة والغنية برائحة العود ونجيل الهند، إلى جانب حلوى بانيتوني التي تم إعدادها بالتعاون مع الثنائي أيمو وناديا، مؤسسا مطعم إل لوجو أيمو إي ناديا الحائز على نجمتي ميشلان. وتأتي قطع بانيتوني في صندوق معدني مزين بزخارف خاصة تحمل بصمة إيترو المميزة بألوان الأزرق والذهبي.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

59001

مجلة ليالينا