الأظافر البرتقالية المحروقة: إليك كيفية الحصول عليها بشكل صحيح

إتجاه طلاء أظافر غير متوقع لهذا الموسم حتى الآن. الأظافر البرتقالية المحروقة، التي أصبحت رائجة حاليًا على TikTok، حصدت أكثر من مئة مليون مشاهدة وما زال العدد في إرتفاع. في حين أن الألوان الخريفية التقليدية تميل إلى اللون الأحمر الدافئ، أو لون الدم الثور، أو لون مالبيك والتوت، أو حتى الأسود، فإن اللون البرتقالي المحروق لا يزال يبدو مناسبًا بشكل لا يصدق لأشهر الخريف، عندما تأخذ الأوراق لونًا مشابهًا. إنها أيضًا خيار جديد وجذاب بشأن خيارات الألوان الأكثر تقليدية.

تتمحور إهتمامات ديزي كالنينا، مؤسسة شركة The Gel Bottle Inc، حول الألوان النحاسية والبرتقال المصقول الرائع الذي يحاكي ظلال غروب الشمس في الخريف هذا الموسم، ويشير اسمها إلى أن طلاء الجل الجديد الخاص بها باللون Ignite هو المفضل بشكل خاص.

صيحة رائجة جداً رصدناها هذا الموسم، وهي مناكير نيون باللون البرتقالي تشبه ألوان غروب الشمس. يمكنكِ اعتماد هذه الصيحة بطرق عدة، بالأسلوب الفرنسيّ مثلاً، على كلّ الأظافر أو على شكل دوّامات. من هنا، جمعنا لكِ في ما يلي موديلات مناكير نيون باللون البرتقالي لتستوحي منها طرق اعتمادها.

مهما كان ستايلكِ، صيحة الاظافر هذه ستنال إعجابكِ. يمكنكِ اعتماد هذه الصيحة بطريقة ناعمة جدا. الجئي إلى اعتماد موديل المناكير الفرنسي باللون البرتقالي عند الأطراف، سيمنحكِ لوك ناعم كذلك، يمكنكِ اللجوء إلى موديل طلاء أظافرر مموّج يمزج بين اللون البرتقالي، الأصفر والأبيض. يمكنكِ إعتماد هذا الموديل للخروجات اليومية والليلية ،و سينقل لوكاتكِ لمستوى آخر تماماً!

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

58984

مجلة ليالينا