Search
Close this search box.

أفضل النوادي الرياضية النسائية في الرياض 2023

تقع مساحات اللياقة البدنية التي سنعرضها في قلب المدينة، وهي بيئات رائدة لممارسة التمارين الرياضية وممارسة العافية في الرياض. وبإعتبارها مساحات مخصصة للنساء فقط، فإنها تأمل في تنمية الثقة والمساعدة في بناء مجتمع قائم على اللياقة البدنية. من البيلاتس إلى اليوجا والرقص، تعيد هذه الصالات الرياضية تعريف ما نفكر فيه عندما نحجز فصلًا للتمرين.

1Rebel

1Rebel هو أحد صادرات لندن ويقدم ستة تمارين مميزة عالية الكثافة، وفصل Ride Spinning الشهير، وفصل Reform Pilates، وReshape، وهو التمرين النهائي المميز الخاص بالإستديو الذي يتمتّع بأجواء خالية من المرح والأحكام مما يجعله المكان المثالي لبدء رحلة اللياقة البدنية الخاصة بك أو تحسينها.

The Pac

يقدم هذا الإستوديو تمرينات ركوب عالية التأثير وتمارين البيلاتيس ذات التأثير المنخفض كتدريبات مكملة مثالية. بالإضافة إلى بار العصائر اللذيذ. يعد Pac os بمثابة وليمة للعيون والروح والجسد والمعدة. سواء كنت تبحثين عن تمرين مكثف لتمارين القلب أو تمرين لطيف، فإن هذه المساحة تلبي إحتياجاتك، مما يضمن لك رحلة لياقة بدنية شاملة تغذي جسدك وروحك.

La Barre

مع ذخيرة تشمل Tower Pilates، Chair Pilates، Reformer، Mat، Barre و Yoga، هناك شيء يناسب الجميع من خلال النهج الشامل الذي يتبعه الإستوديو في اللياقة البدنية. يمتلئ الإستوديو الخاص بهم بالضوء، وهو المكان المثالي للتواصل مع جسدك وإيقاف عقلك.

Stance

في Stance، كل جلسة بيلاتيس هي تجربة فريدة من نوعها. كل فصل قابل للتخصيص، ويهدف المدربون إلى التحدي مع كل فصل. كما أنها توفر تمرين Barre، وهو تمرين باليه ديناميكي منخفض التأثير والذي يمتد ويقوي في نفس الوقت.

Kinetico

يجمع هذا الإستوديو بين التمارين الكلاسيكية والدروس الممتعة لخلق بيئة تبدو فيها التمارين وكأنها مجرد عمل روتيني. من اليوجا الساخنة، إلى أفضل من القهوة الساخنة فينياسا فلو، يقودكِ المدربون الخبراء عبر أساليب وخطوات متنوعة لهذه الممارسة القديمة. يعد فصل البيلاتس المثير للإعجاب بنتائج منحوتة ومنغمة. بالإضافة إلى ذلك، يقدم كينتيكو جلسات رقص وباليه ممتعة، مما يجعل اللياقة البدنية تجربة ممتعة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

58961