Search
Close this search box.

أنشطة يمكنك تجربتها في الإمارات عندما يصبح الجو أكثر برودة

مع إرتفاع درجات الحرارة قريبًا في دولة الإمارات العربية المتحدة، يجب أن تظل الأنشطة الخارجية على قائمتك خلال الأسابيع القليلة الماضية من الطقس البارد.

من الإنزلاق إلى التخييم، الخيارات لا حصر لها حيث أن كل نزهة تكتمل بلمسة من الطبيعة.

وللمشاركة في النشاطات في الطقس البارد، إليكِ دليل فريد لجميع أفضل الأنشطة الخارجية التي لا تريد تفويتها في دولة الإمارات العربية المتحدة.

رحلة إلى السماء

تم إطلاق ActionFlight مؤخراً في رأس الخيمة. ستأخذ الرحلة الزوار إلى التحليق فوق الكثبان الرملية المتموجة للإستمتاع بمناظر شروق الشمس المذهلة للمناظر الطبيعية الخلابة في الإمارة. تعمل هذه التجربة الخلابة طوال أيام الأسبوع خلال موسم المناطيد في صحراء الوادي، حيث يصعد الضيوف على المنطاد الذي تبلغ سعته 450 ألف قدم مكعب على ارتفاع 34.6 مترًا. تستغرق الرحلة قبل شروق الشمس حوالي 60 دقيقة حيث يمكن للزوار الإستمتاع بالكثبان الصحراوية المضيئة وجبال الحجر المهيبة والساحل المتلألئ، كما قد يتمكنون من رؤية مظاهر خاصة من الحياة البرية المحلية. تتضمن الباقة الكاملة وسائل نقل مجانية من أي مكان داخل رأس الخيمة وخيارات نقل من الإمارات الأخرى مقابل رسوم إضافية. يمكن للضيوف الإسترخاء والراحة أثناء الإستمتاع بمجموعة مختارة من الأطباق الفاخرة والإستمتاع بعرض رائع للطيور الجارحة مع الصقور العربية المحلية والبوم والصقور

تجربة تناول الطعام في الهواء الطلق

مع إنخفاض حرارة الطقس، يعود تناول الطعام في الهواء الطلق في دبي إلى الواجهة. من النوادي الشاطئية إلى المطاعم ، يضمن كل مكان إطلالات متألقة على أفق دبي مصحوبة بقائمة لذيذة تم إعدادها بإتقان. بدءًا من الديكور البوهيمي في Bar Du Port وحتى كونك محاطًا بالطبيعة في Bussola، يوجد الكثير من المطاعم في لحجزها في أسرع وقت ممكن مع أحبائك.

تجربة تخييم

إذا كنت تريدين الإنغماس في أحضان الطبيعة، فليس هناك طريقة أفضل للقيام بذلك من الهروب إلى الصحراء. يمكن للضيوف التخييم بجانب ضفاف سدّ “حتا” بإستخدام هذه المقطورات المبتكرة للحصول على تجربة لا تُنسى حقًا. مع وجود مرافق فاخرة على متن السفينة، ستشعرين وكأنك في مغامرة مثيرة مع توفير جميع وسائل الراحة.

زيارة هذا المقهى الصحراوي الشهير

مع سحر بوهيمي ملتوي، يُعد مقهى One Degree Café أحدث مقهى منبثق خارج الشبكة ليتمكن الضيوف من الإسترخاء وسط غروب الشمس الصحراوي. تم تصميمه على شكل معسكر على الطراز البدوي وكتجربة منبثقة، حيث يمكن للضيوف الإستمتاع بجميع مناظر الكثبان الرملية في وسط الصحراء. صُمم هذا المكان الخارجي ليكون ملاذًا مثاليًا، ويقدم مجموعة كبيرة من الأطباق والمشروبات اللذيذة بدءًا من اللاتيه الإسباني وحتى الحلويات مثل التيراميسو. تشمل الأطباق الرئيسية الأطباق المميزة مثل الهوت دوج الكلاسيكي وبرجر الواغيو، مع العديد من الخيارات الأخرى في القائمة. يقع هذا المكان الصحراوي المنبثق في مشيرف، عجمان، على بعد 45 دقيقة من وسط مدينة دبي.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

58942