Davide Renne المدير الإبداعي الجديد لدار Moschino توفي عن عمر يناهز 46 عاماً

توفي مصمم الأزياء الإيطالي Davide Renne ، بعد تسعة أيام من توليه منصب المدير الإبداعي لعلامة Moschino، عن عمر يناهز 46 عاماً.

ولا يُعرف سبب الوفاة، لكن شركة Aeffe، الشركة الأم لـ Moschino، أشارت إلى “مرض مفاجئ” وقالت إنه توفي في ميلانو يوم الجمعة.

كان Renne في السابق رئيسًا لقسم الملابس النسائية في Gucci، حيث عمل لمدة 20 عامًا تقريبًا.

وقال رئيس شركة Aeffe: “لا توجد كلمات لوصف الألم الذي نعاني منه في هذا الوقت الدرامي”.

وقال Massimo Ferretti في بيان: “على الرغم من أنه كان معنا لفترة قصيرة جدًا، إلا أن Davide كان قادرًا على أن يجعل نفسه محبوبًا ومحترمًا على الفور. واليوم، نتحمل مسؤولية الإستمرار في ما تصوره خياله وإبداعه فقط”. بيان نشر على Instagram.

ولد Renne في فولونيكا، توسكانا، في يوليو 1977. درس في كل من جامعة فلورنسا ومدرسة بوليمودا للأزياء، وبدأ حياته المهنية بالعمل مع مصمم الأزياء والمعلم الإيطالي Alessandro Dell’Acqua، قبل أن يتوجه إلى Gucci في عام 2004.

تم الإعلان عن تعيين Davide كمدير إبداعي لـ Moschino في أكتوبر، وكان من المقرر أن يعرض مجموعته الأولى في أسبوع الموضة في ميلانو في فبراير.

وفي وقت تعيينه، قال Renne: “كان لدى Franco Moschino لقب لاستوديو التصميم الخاص به – la sala giochi، أي غرفة الألعاب.

“هذا يتردد صداه بعمق في ذهني: ما يمكن للأزياء – الموضة الإيطالية على وجه الخصوص، ودار Moschino على الأخص – أن تحققه بقوتها الهائلة، يجب أن يتم إنجازه من خلال الشعور باللعب والبهجة. والشعور بالإكتشاف والتجريب.”

وقد لجأ العديد من الشخصيات المؤثرة في صناعة الأزياء إلى وسائل التواصل الاجتماعي لتقديم إحترامهم، حيث ترك العديد منهم تعليقات على منشورات Davide على إنستغرام.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

58936

مجلة ليالينا