Layalina Pre-White

Graff تجسد روح الأعياد من خلال الحملة الاحتفالية الجديدة “أتمنى”

أعلنت Graff عن إطلاق الحملة الاحتفالية “أتمنى”، إحتفالاً بالبهجة المتألقة للمجوهرات؛ هدية لتحقيق كل أمنية، سواء كانت مرغوبة أو متلقاة أو ممنوحة، لأولئك الذين يقدرون جمال وجاذبية الماس والأحجار الكريمة والذين يعرفون أنهم يستحقون الأفضل.

تتضمن الحملة، التي تضم عارضة الأزياء الهولندية الجذابة والأنيقة، Rianne Van Rompaey، قطع مجوهرات إستثنائية وخالدة من تصميم رئيس التحرير السابق لمجلة فوغ باريس، Emmanuelle Alt، وتم تصويرها بواسطة Mikael Jansson في Villa La Vigie الأسطورية في كوت دازور. في فرنسا. الأحجار الكريمة النادرة التي لا مثيل لها – الزمرد والياقوت والماس الأصفر والأبيض – تكرم اللون النابض بالحياة والجريء لهذا الموسم. وقد عُرضت بعض هذه الإبداعات الرائعة من المجوهرات الراقية لفترة محدودة في بيت Damas في دبي.

وعلق Francois Graff، الرئيس التنفيذي لشركة Graff قائلاً: “إن موسم إحتفالات Graff هو إحتفال بالألوان الفخمة والإشراق والبهجة. لقد تم جمع مجموعة من مجوهراتنا الأكثر تميزًا وسحرًا في هذه الحملة؛ إبداعات رائعة يجب ارتداؤها ومحبتها وتقديرها اليوم وأيضًا لتوارثها الأجيال، مما يخلق قصصًا خاصة بها على طول الطريق قائمة أمنيات غراف النهائية.

تشتهر Graff، صانع تاريخ الألماس، بقطع وتلميع العديد من الأحجار الأكثر شهرة وقيمة في العالم. لقد أصبحت الدار رائدة عالميًا في مجال الأحجار الكريمة ذات الحجم الكبير والتميز، وهذه الخبرة هي التي يتم غرسها في كل تصميم مع شغف لا يضاهى للتميز المطلق.

تابعونا على انستاغرام !