يمكنك الآن شراء Swarovski X Skims في دبي

يوم آخر، تعاون Skims آخر. هذه المرة، واحدة تفوح بالبريق والسحر والسهولة.

قادت Kim Kardashian علامتها التجارية المتنامية لملابس الجسم إلى مجموعة مع رائدة المجوهرات الكريستالية Swarovski. من الملابس الداخلية الحميمة إلى القطع الجاهزة للإستخدام اليومي، أضف لمسة من التألق إلى خزانة ملابسك.

كل ما تريدين معرفته عن متجر Swarovski X Skims UAE Pop-Up

إعتبارًا من 7 نوفمبر، سيتمكن المشجعون في دولة الإمارات العربية المتحدة من لمس القطع المتلألئة من هذه الشراكة الأسطورية والشعور بها وإمتلاكها في نافذة مؤقتة محدودة الوقت.

ستحتوي المجموعة، التي تقع في مول الإمارات، على مجموعة من قطع Skims الأكثر تفضيلاً، بالطبع، مع الميزة الإضافية المتمثلة في كريستالات Swarovski المنتشرة في جميع الأنحاء. من إكسسوارات الجسم الكريستالية المتلألئة إلى ملابس الجسم المنسوجة من الأحجار الكريمة. تنتهي هذه النافذة المؤقتة في 22 نوفمبر، وهي المحطة المثالية للتسوق في عطلتك.

ستحتوي مجموعة Jelly Sheer على أساسيات Skims الضيقة، مثل فستان كامي الطويل المعتمد على TikTok، بإستثناء أنه مغطى بالكريستال هذه المرة. بينما ستوفر فئة Strecth Net المزيد من الخيارات المثيرة، مع الفساتين والبدلات الداخلية والتنانير المحبوكة بالكريستال. وأخيرًا بالنسبة للملابس، هناك ملابس النوم القطنية المميزة، مع شعار السطح المبطن بأحجار كريمة صغيرة.

تقدم العلامة التجارية المبتكرة دائمًا مجوهرات الجسم، مع مجموعة سلاسل الجسم الفريدة والمذهلة. بعضها أنيق ويبدأ من الرقبة، والبعض الآخر جريء ويجلس على الخصر. ولكن هناك شيء واحد مؤكد، وهو أنك تدلي ببيان من خلال جواهر مبهرة غير اعتيادية تتدلى على جسدك.

وقالت Kim نفسها عن المجموعة: “بالنسبة لهذا التعاون، أردنا حقًا الإحتفال بالإبداع الفردي وإضفاء المزيد من التألق على الملابس كل يوم”. “القطع حالمة جدًا، وقد أحببنا دمج قطع الكريستال المميزة في قطع Skims المفضلة لدي.

“لا يمكننا الانتظار حتى يحب الجميع Swarovski X Skims بقدر ما أحبه أنا.”

نحن نعلم أن الماس هو أفضل صديق للفتيات. لكن السيدة Kardashian توضح لنا أن البلورات تستحق الصداقة أيضًا.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

58899

مجلة ليالينا