BURBERRY BEAUTY تطلق خط مستحضرات جديد

منذ إنشائها، أصبحت BURBERRY مركزًا مرغوبًا للفخامة البريطانية. تعد طبعة Nova Check المميزة مرادفة للحماية والتغطية الكاملة طوال الموسم، وهي خصائص تتناسب بشكل طبيعي مع عالم الجمال. ولكن في حين نجحت العلامة التجارية في عروضها الخاصة بالملابس، فإن المساهمات التجميلية لقطاع المكياج لديها كافحت من أجل العثور على مكانتها

زعمت تقارير جديدة أن شركة Burberry Beauty تعيد إحياء تركيزها على مستحضرات التجميل الملونة، مع إعادة إطلاق وشيكة للمنتجات الرئيسية، بما في ذلك حلول البشرة والشفاه التي تم الكشف عنها مؤخرًا. كما ذكرت لأول مرة من قبل Business of Fashion، ستؤسس شركة Burberry التزامها بتوسيع فئة مستحضرات التجميل الخاصة بها من خلال متجر داخل متجر Selfridges البريطاني. لقد أعاد إحياء الإهتمام بخط التجميل بعد مرور أكثر من عقد من الزمن منذ الإطلاق الأولي لهذه الفئة في عام 2010. في ذلك الوقت، كشف المدير الإبداعي آنذاك كريستوفر بيلي أن الأساس المنطقي للتوسع هو ضمان إتساع نطاق موقف Burberry بالكامل. وقال للصحافة: “عندما كنا نقوم بوضع المكياج، شعرت أننا لم نتمكن من اتخاذ الموقف الصحيح. كان الأمر إما مكياجًا مثبتًا أو مجرد ألوان خاطئة، ونغمات خاطئة، وروح خاطئة للمكياج”. وأضاف: “أردت أن يكون هذا النوع من الأناقة السهلة”.

في السنوات التالية، تبادلت شركة Burberry Beauty الأيدي قبل أن ينتهي بها الأمر تحت قيادة مجموعة شركات التجميل المتعددة الجنسياتCoty . حققت فئة العطور في Burberry Beauty نجاحًا كبيرًا، بما في ذلك عطر “Goddesss” الذي تم الكشف عنه حديثًا مع نجمة الحملة إيما ماكي. وبالنظر إلى هذا السجل الحافل، يمكن أن يواجه خط مستحضرات التجميل التابع لشركة Burberry Beauty نفس الارتفاع.

في وقت سابق من هذا العام،عادت Burberry بهدوء إلى هذه الفئة مع أحمر الشفاه الكريميBurberry Kisses و Beyond Wear Perfecting Matte Foundation.

يتوفّر هذا الأخير في 35 لونًا ويكتمل بتقنية “Trench Protect” المبتكرة، وهي تركيبة طويلة الأمد لتعزيز البشرة مستوحاة من عناصر الحماية الموجودة في خنادقها. توضح العلامة التجارية على موقعها الإلكتروني: “مستوحاة من النسيج الثوري لمعطفنا الشهير، توفر كريم الأساس ثباتًا يدوم 24 ساعة، ورعاية نشطة طويلة الأمد وحماية ضد العناصر: الماء والرطوبة والعرق والحرارة”.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

58888

مجلة ليالينا