Search
Close this search box.

تضامناً مع غزة: مطاعم دبي تجتمع معًا لمبادرة جمع التبرعات

مع إستمرار تفاقم الدمار الذي يلحق بالشعب الفلسطيني في غزة تعلن Soul Collective DXB عن سلسلتها التالية من فعاليات جمع التبرعات ضمن سلسلة Gather For Ghaza.

وبالتعاون مع الهلال الأحمر الإماراتي ومؤسسة الأجنحة الصغيرة، سيتم التبرع بجميع العائدات التي تم جمعها للتخفيف من الدمار في غزة. بدءًا من تسليط الضوء على الفنانين الفلسطينيين وحتى عرض شركات الأغذية المحلية، فإنهم يقدمون عددًا كبيرًا من السبل لدعم سكان غزة.

وما يزال قطاع غزة تحت الحصار ولا يزال الوصول إلى المياه والغذاء والكهرباء مقيداً. ومع إشتداد الأزمة، تزداد الحاجة إلى الدعم المنظم.

تتألف Soul Collective DXB من الطهاة وأصحاب المطاعم والقادة المبدعين، وتطلق مبادرات لجمع التبرعات من خلال نهج فريد يحركه المجتمع. فرصة للتطرق إلى القضية الأكثر إلحاحًا في العالم، مع تركيز الوحدة والتعاون في القلب. مجموعة ولدت على الشعور بأنه يمكن إنجاز الكثير معًا، وليس بشكل منفصل.

وإستجابةً للأزمة المتفاقمة في غزة، أطلقت المجموعة التي تتخذ من دبي مقراً لها سلسلة من الفعاليات لدعم المتضررين. تم إفتتاح المسلسل، الذي إستضافه حاتم ماطر، في 30 أكتوبر وحضره أكثر من 300 مشارك. وقد حقق هذا الحدث الناجح والشامل للأغذية والمشروبات، الذي جمع 125 ألف درهم من مبيعات التذاكر، بداية لسلسلة مخصصة لغزة، داخل مجتمع دبي.

الجدول الزمني الكامل

6 نوفمبر 2023

Honeycomb Hi-Fi, Business Bay

جلسة استماع منظمة من قبل سكان HCHF طارق عمر، eLo، BCM، Jayesh

7-8 مساءً

8 نوفمبر 2023

21grams,، ميان مول، أم سقيم 2

أمسية تمزج غذاء الروح مع المجتمع- 6 مساء

12 نوفمبر 2023

بوكا، مركز دبي المالي العالمي

وجبة غداء متأخرة حصرية من إعداد الطهاة المشهورين بما في ذلك جريج معلوف، وبيثاني كهدي، وفيصل ناصر، وريتا سويدان، وباتريشيا رويج، وسارة عقل.

3-6 مساءً

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

أبراج الاحد 19 مايو 2024

توقعات الأبراج ليوم الأحد 19 مايو 2024 ..لحظات رومانسية وتحديات جديدة لهذه الأبراج!

يوم جديد يحمل في طياته توقعات فلكية جديدة، يتخللها كالعادة مفاجآت سارة وتحذيرات ضرورية. فماذا تحمل لنا توقعات الأبراج اليومية على كافة الأصعدة؟ تابعوا لتعرفوا

المزيد>>
58885