5 صيحات للأظافر ستجعلك مواكبةَ للموضة

في بعض الأحيان، تكون تصاميم الأظافر الأكثر بساطة هي تلك التي تبرز . على الرغم من أنه لا يوجد شيء خاطئ في الأنماط المعقدة والزخارف الفخمة، دائما تحبين مظهر الأظافر الرائعة، إلا أنك لا تحتاجين بالضرورة إلى قضاء ساعات في التصميمات الدقيقة للحصول على طلاء أظافر يخطف الأنفاس. يمكن غالبًا أن تجدين المتعة في الأنماط غير المعقدة مثل نقاط البولكا اللطيفة، والمطبوعات التجريدية الصغيرة، وأطراف النيون النابضة بالحياة . !

ناهيك عن أن تصميمات الأظافر المباشرة عادة ما تكون سريعة وسهلة، لذا فإن إختيار البساطة يعد خيارًا معقولًا إذا كان لديك وقت قصير أو إذا لم يكن لديك الصبر للحصول على manicure باهظ الثمن.

إليك 5 صيحات طلاء أظافر لا بدّ من تجربتها قريباً.

تصميم بسيط للأظافر على شكل كعكة مزججة

إذا لم يكن لديكِ الكثير من المهارة الفنية، ولكنك لا تزال ترغبين في تجربة تصميم جديدة بعيدًا عن ظل أظافرك المعتاد، فإن صيحة أظافر هايلي بيبر اللامعة على شكل كعكة هي خيار ممتاز. ستحتاجين فقط إلى لون OPI المفضل لدى Bieber، “Funny Bunny”، مقترنًا بطبقة علوية لامعة ومسحوق كروم من إختيارك. بهذه الطريقة، ستحصلين على أظافر الدونات اللامعة المثالية في غضون دقائق.

تصميم بسيط للأظافر الزرقاء

إذا كنت بحاجة إلى إنتعاش سريع، فيمكنك دائمًا الإعتماد على ظلال اللون الأزرق النابضة بالحياة لإضفاء البهجة على يومك. بالإضافة إلى القليل من اللمعان الإضافي بالطبع لإعادة إنشاء هذا المظهر، ضعِ بعناية طبقة من طلاء الأظافر اللامع أسفل أطراف أظافرك الزرقاء.

نصائح فرنسية بسيطة متعددة الألوان

هذه ليست نصائحك الفرنسية العادية. بدلًا من مجرد طلاء أطراف أظافرك بطلاء أبيض، جربي مزيجًا من ثلاثة ألوان. هناك مجموعة متنوعة من الظلال للإختيار من بينها، لكننا نحب بشكل خاص هذا المزيج من الأبيض والرمادي والأسود، لأنه يخلق نمطًا متدرجًا مثيرًا للإهتمام.

تصميم أظافر زهري بسيط

ليس من الضروري أن تكوني موهوبًةَ مثل كلود مونيه لرسم الأزهار. ستخلق ضربات الفرشاة الصغيرة في الزوايا المتقابلة لأظافرك وهمًا بأنك فنانة حقيقية. أضفِ أطرافًا متعددة الألوان للحصول على لمسة لطيفة.

تصميم أظافر تجريدي بسيط للأظافر على شكل لوز

أفضل شيء في فن الأظافر التجريدي هو أنه لا توجد طريقة للعبث. حتى لو قمتِ عن طريق الخطأ بإنشاء تمايل غير مقصود، فإنه لا يزال عملاً فنياً. اسمحِ لعقلك بالتجول بحرية بإستخدام طلاء أسود لإنشاء تصميمات مجردة على خلفية بيضاء متباينة. إذا كنت تريدين القليل من المساعدة الإضافية، إختاري أقلام رسم الأظافر هذه لتسهيل العملية بشكل أكبر.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

58854

مجلة ليالينا