Search
Close this search box.

7 من مصممي المجوهرات السعوديين الذين عليك متابعتهم فوراً

لن ترتدي ملابسك بالكامل بدون المجوهرات. من الماس إلى الفضة، الخيارات لا حصر لها. تزخر دول مجلس التعاون الخليجي بالمجوهرات الفاخرة بدءًا من التصاميم المصنوعة يدويًا وحتى التصاميم المخصصة. تعد المملكة العربية السعودية، التي تزخر بالإبداع والتصميم، موطنًا للعديد من العلامات التجارية المحلية للمجوهرات، وبعضها هنا لتضعينه على رادارك.

AJ Jewellery

تأسست هذه العلامة التجارية السعودية للمجوهرات على يد الأختين العنود والجازي الثنيان في عام 2015، مدفوعين بشغفهما بالفن والإبداع والهدايا. هدفهم هو إنشاء تصميمات معاصرة وغير تقليدية مع إضافة لمسة خفيفة. لا تخجلي من التكديس والمزج والتنسيق لأن الأخوات يقدمن أسلوبًا جديدًا في تصميم المجوهرات.


CHARMALEENA JEWELLERY

قامت هالة ولينا خريجي بتأسيس شارمالينا، وهي علامة تجارية للمجوهرات مقرها في جدة، بإستخدام الشعر الذي يصوغ السعي وراء الحب الحقيقي بكلمات لا تتوقف عن السحر. أغراضهم عبارة عن قطع مميزة، مصنوعة ليتم ارتداؤها كل يوم. إنها مرنة ويمكن وضعها في طبقات أو مزجها أو مطابقتها أو إرتداؤها معًا أو بشكل منفصل وبطرق عديدة لتحكي قصتك الخاصة.


DALAL JEWELLERY

دلال للمجوهرات هي شركة سعودية. وتركز التصاميم على الإبتكار، مستوحاة من الثقافة السعودية وأسلوب الحياة. فضلا عن توظيف المواد المتميزة وتقنيات التصنيع. بالنسبة للعميل، الجودة أمر بالغ الأهمية. بدأت القصة في عام 2015، عندما إكتشفت مصممة المجوهرات عبير السعيد، التي أطلقت على العلامة التجارية اسم والدتها، حبها وحصلت على شهادات GIA في هذا المجال. وبعد ذلك تم تقديم دلال كعلامة تجارية سعودية في المملكة العربية السعودية في عام 2018.


HANEEN SABER JEWELLERY

أطلقت حنين صابر علامتها التجارية التي تحمل إسمها في عام 2017. وهي تبتكر قطعًا مستوحاة من التاريخ الإسلامي وشغفها بالثقافات الأخرى. ترمز هذه القطع إلى التراث الغني للمملكة. تصنع حنين مجوهرات خالدة من خلال دمج عناصر الماضي مع أسلوبها المعاصر.


JWAHER JEWELS

تأسست الشركة على يد الأختين عبير وسارة السديري، وقد أنشأت الآن مجموعات متعددة تحت مظلة جواهر جواهر، بما في ذلك مجموعة للأطفال. تركز علامة المجوهرات السعودية على المجوهرات البسيطة والأنيقة والفريدة من نوعها التي يتم تصنيعها وتصنيعها محليًا. تعتبر زهرة القلب، التي ترمز إلى العلامة التجارية جواهر للمجوهرات، تصميمًا فريدًا ابتكره مصممو الشركة. الزهرة المعنية موطنها الأصلي المملكة العربية السعودية وهي الوحيدة التي يمكنها تحمل المناخ الصحراوي القاسي.


LILLIAN ISMAIL JEWELLERY

في سن السابعة عشرة، أطلقت ليليان إسماعيل، المقيمة في جدة، خط المجوهرات الخاص بها. تستخدم ليليان أعمالها الفنية كوسيلة للتعبير، مستوحاة من ثقافتها وخلفيتها السعودية، لإحياء جوهر تراثها من خلال دمج المكونات الحالية والمعاصرة والمفاهيم المستوحاة من الإسلام في أعمالها.


LUDA JEWELLERY

لطالما كانت المجوهرات شغفاً لدى خلود عرب، مؤسسة مجوهرات لودا، مع أحدث مجموعاتها من القطع الرائعة المستوحاة من دولة المملكة العربية السعودية المذهلة. يعتبر خط المجوهرات علامة تجارية راقية تعطي الأولوية للدقة والجودة والتميز. تجمع مجوهرات Luda Fine Jewelry بين هذه الأحاسيس والإنعكاسات الفاخرة في تصاميمها الرائعة، حيث تنقل مرتديها لغة الزهور والجمال الساحر لإبداعها. يجمع المسلسل بين القيمة العاطفية للزهور ولغتها. ومع إستخدام الذهب عيار 18 قيراط والأحجار الكريمة وشبه الكريمة، يعرض كل تصميم عملية إبداعية مختلفة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

58843