Search
Close this search box.

هل يحدث تعاون بين Kanye West و The Giving Movement؟

في تحول غير متوقع للأحداث، قد ينضم Kanye West إلى The Giving Movement، وهي ماركة أزياء مقرها دبي والمعروفة بمبادراتها الخيرية. إكتسبت العلامة التجارية، التي أسسها Dominic Nowell-Barnes، شعبية على مر السنين بفضل ملابسها الرياضية. ومن الممكن أن يكون هناك تعاون رفيع المستوى في الأفق.

خلال عطلة نهاية الأسبوع، إنتقل المؤسس والرئيس التنفيذي للعلامة التجارية إلى Instagram لمشاركة صورة يظهر فيها إلى جانب Kanye West، المتواجد حاليًا في دبي. وقد تم رصده مؤخرًا في المنطقة وهو جالس بجانب الحلبة في مباراة Francis Ngannou ضد Tyson Fury في الرياض. وجاء في التعليق المصاحب للصورة: “كل الأعمال. لا يوجد سقف”، مما أثار التكهنات حول تعاون محتمل بين الاثنين.

Kanye West و The Giving Movement

في عام 2020، وسط ذروة الوباء، برزت The Giving Movement كلاعب فريد في صناعة الأزياء. وعلى مدار ثلاث سنوات، قامت بتوسيع عروض منتجاتها لتشمل خيارات متنوعة لكل من الرجال والنساء. لقد تجاوز تأثير العلامة التجارية الحدود الإقليمية، وحصل على تقدير من المشاهير مثل Jennifer Lopez و Kanye West.

لذا، فإن السؤال هو ما إذا كان التعاون الفعلي بين Kanye West وThe Giving Movement قيد التنفيذ. في عام 2022، قررت شركة adidas إنهاء شراكتها مع قطب الهيب هوب. هل يمكن أن تكون هذه هي طريقته للبقاء في اللعبة؟ الوقت سيكون الحكم النهائي.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

حفلات الزفاف في دبي

حفلات الزفاف في دبي.. لماذا يجب عليك الإحتفال بيومك الخاص في الوجهة الأولى في العالم؟

برزت دبي كمدينة مفضلة لإقامة حفلات الزفاف بفضل بنيتها التحتية ذات المستوى العالمي، ومأكولاتها الحائزة على جوائز، وخدمة لا مثيل لها. بفضل مزيجها من الابتكار

المزيد>>
من مجموعة Niluu

بالفيديو والصور ختام أسبوع الموضة في البحر الأحمر بملابس سباحة وأزياء مستدامة!

اختتم أسبوع الموضة في البحر الأحمر RSFW دورته الأولى، الذي نظمته هيئة الأزياء السعودية، باعتباره معلماً ثقافياً واقتصادياً لصناعة الأزياء في المملكة، بحيث مثّل مبادرة

المزيد>>
58827