Search
Close this search box.

نوادي العشاء في دبي: مفاهيم فريدة لتناول الطعام عليك تجربتها

تفتح المطاعم أبوابها كل يوم في هذه المدينة، وكلها مزينة بمفارش المائدة البيضاء المضغوطة بشكل مثالي والخدمة التي تفترض الرغبة حتى قبل أن يكون لديك الوقت للتعبير عنها. ولكن، لرحلة الغذاء بعيداً عن المسار المطروق؛ هل يمكننا أن نقترح نادي العشاء؟

تتمتع هذه التجمعات الطهوية الحميمة بشيء خاص حقًا نادرًا ما يجده المرء في المدينة، وهو إتصال حقيقي. الأمر لا يتعلق فقط بالطعام؛ يتعلق الأمر بالمكان الذي تتناول فيه الطعام، والأشخاص الذين تتناول الطعام معهم، والطاهي الذي يتولى إعداد الأمسية بأكملها بدقة، ويرشدك خلال التجربة ويشركك في محادثة رائعة. يرحب بك هؤلاء الطهاة بلطف في منازلهم أو مساحاتهم، ويقدمون لك مغامرة طهي تتعمق في الثقافة والمكونات والمهارة، مما يؤدي إلى وجبة فريدة من نوعها حقًا في كل مرة.

Casa 21

يقدم الشيف جاتين سوري، الأطباق الهندية التقليدية بلمسة عصرية. العاطفة والحب هما جوهر تجربة سوري. أدى السفر والبحث والدراسة الرسمية لفن الطهو في معهد الطهي في برشلونة إلى توسيع فهمه للطعام وأشعل انبهاره بقابليته للتشكيل في المنتدى في النوادي الصغيرة.

K’iin

يدعوك الشيف جون كولين، الشيف السابق في Le Petit Maison وZuma، إلى منزله لتذوق تراثه الطهوي المكسيكي. من خلال قائمة متغيرة تعتمد على المكونات الموسمية، يخلق تجربة طعام فريدة تتجاوز الحدود الثقافية. تثير كل وجبة محادثات هادفة بين الأصدقاء، مما يعزز التواصل من خلال متعة الطعام والتجارب المشتركة.

Eye Heart Rabbit

لم تحصد رحلة الشيف بليك إلى مشهد نادي العشاء سوى التقييمات الحماسية. يدعم مطعمه Lowe Chef، الحائز على نجمة ميشلان جرين، ركائز الإستدامة طوال تجربة تناول الطعام المكونة من 9 أطباق. وهو ينسج بسلاسة نسيجًا من المأكولات بكل سهولة وتطور، ويعرض الترابط بين تقاليد الطهي من خلال عشاء تغذيه المنتجات المحلية. هذه تجربة لا يمكن تفويتها.

Chef Halwa

تجربة تذوق طعام ليفنتينية أصيلة واحتفال بالنكهات الفلسطينية والمأكولات المنزلية. من المقلوبة العائلية إلى نظرة جديدة على المسخن ، إبتكار لفائف لا تحد من نكهة هذا الطبق الوطني. ومع الحلوى، كونها كلمة عربية للحلويات، فإن الكنافة بالطبع لا يمكن تفويتها.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

أبراج الاحد 19 مايو 2024

توقعات الأبراج ليوم الأحد 19 مايو 2024 ..لحظات رومانسية وتحديات جديدة لهذه الأبراج!

يوم جديد يحمل في طياته توقعات فلكية جديدة، يتخللها كالعادة مفاجآت سارة وتحذيرات ضرورية. فماذا تحمل لنا توقعات الأبراج اليومية على كافة الأصعدة؟ تابعوا لتعرفوا

المزيد>>
58777