Search
Close this search box.

ساعة بأسلوب فاخر من Piaget

قطعة نادرة حقًا، ساعة Polo Emperador Skeleton Tourbillon High Jewellery الأنيقة تسحر مع اقترانها المتوهج بالزمرد والماس، بالإضافة إلى حركتها المعقدة بشكل مذهل.

في أعماق ورش Piaget للمجوهرات الراقية،

تجلب الأيدي الموهوبة لصائغي المجوهرات الرئيسيين في الدار للحياة أرقى مجموعات المجوهرات. ينتقلون بسلاسة من ساعة ثمينة إلى قلادة متأرجحة، تكريم مهارات وتقاليد صياغة المجوهرات.

ساعات تضع Piaget على طريق المجوهرات الراقية

في وقت مبكر من عام 1959. ومع ذلك، فإن مناضد العمل الرئيسية لا يقتصر عمل مرصعي الأحجار الكريمة على المجوهرات فقط. كما أنها مزينة بحركات الساعة المميزة التي جعلت الدار مشهورة.

إعادة صياغة منحلة لأول أوتوماتيكي التوربيون

من بين هذه الحركات هناك 1270D المشهور: إعادة صياغة منحلة لأول أوتوماتيكي التوربيون الذي قاد ساعات Polo Emperador، مثل 1270P أو 1270S الهيكلية. مع 1270D، الروعة تكمن في التفاصيل.

تفاصيل رائعة، مع الأخذ في الإعتبار الهندسة المعمارية.هذه الحركة، مصممة من البداية إلى النهاية في مصنع La Côte-Aux-Fées، تم إعداده بالكامل مع الماس. على رأس مائة ساعة بالفعل

مكرسة لضبط الحركة، مطلوب أربعين ساعة إضافية لتسليم تعيين الماس على الزوايا والجوانب الجذابة

توربيون، وهو ما يمكن رؤيته بالعين المجردة. تتطلب هذه الخطوة دقة متناهية، لذا لا لتشويه موادها الثمينة. هذا لالتقاط الأنفاس يستمر العمل حتى المرحلة الحاسمة لتغليف الحركة في هذه القطعة الفريدة، عندما تندمج أشكالها معًا بشكل مثالي.

يتم تناول قرص الساعة بواسطة الساحر وزن متأرجح، تم ضبطه أيضًا مع الزمرد قطع شبه منحرف. تفاصيل ساحرة نهائية هو الحرف المميز P الموجود على التوربيون الطائر الذي يعمل على تحديد الثواني.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

58730