Vacheron Constantin صناعة الساعات العالمية: التوربيون في خدمة الدقة

يعود هذا الاختراع لأبراهام-لويس بريغيه منذ بداية القرن التاسع عشر، وتتمثل الوظيفة الأساسية للتوربيون في مواجهة تأثيرات الجاذبية على آليات الساعة. هذا الجهاز هو رمز للإتقان والحرفية.

تعود أولى آثار تسويقها في أرشيفات Vacheron Constantin إلى عام 1901. ومنذ ذلك الحين، أصبح ذلك جزءًا من تراث صناعة الساعات في الدار، حيث تم دمجها في ساعات الجيب، ثم ساعات اليد من أوائل التسعينيات، وكذلك في القطع الاستثنائية المقصودة للخبراء وهواة جمع الساعات.

يعود أول إصدار لساعة جيب توربيون في أرشيفات Vacheron Constantin إلى عام 1901. وذلك نزولاً عند رسالة موجهة إلى الدار بطلب قدمه عميل باريسي لساعة مزودة بميزان توربيون وكرونوغراف مزدوج ومنبه كبير وصغير، دقائق مكررة، تقويم دائم مع مراحل القمر واحتياطي الطاقة. بعبارة أخرى، ساعة استثنائية يجب تقديمها أيضًا إلى مرصد جنيف من أجل الحصول على قياس الوقت مع شهادة ضبط الوقت بدقة.

وهناك مجموعة كبيرة من هذه الساعة المميزة:

ساعة جيب توربيون ذات الدقيقة الواحدة من الذهب الأصفر تعود لعام 1943: أدى البحث عن دقة الكرونومتر إلى ظهور نماذج لساعات الجيب مزودة بتوربيون. غالبًا ما شاركت هذه النماذج في مسابقات قياس الوقت التي نظمتها مختلف المراصد الفلكية، وفازت بالعديد من المميزات.

ساعة الجيب توربيون من الذهب الأصفر ذات الدقيقة الواحدة والثواني الصغيرة أنيقة بشكل مذهل تعود لعام 1945. الميناء ذو ​​اللون الفضي، الذي تتخلله أرقام رومانية مطلية بالمينا ومسار دقائق كسكة ​​الحديد، تجتاحه عقارب رفيعة مفتوحة. صُممت هذه الساعة المرصد لتكون بمثابة كرونومتر دقيق.

ساعة جيب توربيون من الذهب الأبيض تعود لعام 1990: صُنعت ساعة الجيب هذه، التي تم إنتاجها في إصدار محدود ، من قبل شركة Asprey London، لإرضاء حنين محبي جمع الساعات ذات الكرونومتر الدقيق في أوائل التسعينيات ، ابتكر Vacheron Constantin هذا الطراز المصنوع من الذهب الأبيض بقرص مضلع.

ساعة يد بلاتينية توربيون مع عرض احتياطي الطاقة ، موديل 30050 تعود لعام 1993: هذه الساعة هي جزء من السلسلة الأولى من ساعات يد توربيون التي صنعها Vacheron Constantin. تم إنتاجها في إصدار محدود من 300 ساعة فقط من الذهب الأصفر والبلاتين ، وظهر العلبة المصنوع من الياقوت.









مجموعة Malte من الذهب الوردي ساعة يد tonneau مع توربيون وعرض للتاريخ واحتياطي الطاقة تعود لعام 2003: يشع هذا الطراز المصنوع من الذهب الوردي من مجموعة Malte بتوازن بصري جميل مع قرصه الخارجي بنقش أرجواني وفضي اللون.









ساعة يد بلاتينية “Saint-Gervais” توربيون بتقويم دائم وعرض احتياطي الطاقة تعود لعام 2005: في حين أن الاحتفال بربع الألفية كان فرصة Vacheron Constantin للإشادة بماضيه وتاريخه، سلط الضوء على قدرته على الابتكار التقني ، كما يتجسد تمامًا في نموذج Saint-Gervais.

أحدث المقالات

إطلالات النجمات العالميات الجمالية جريئة وساحرة في اليوم السادس من مهرجان كان 2022

سجل اليوم السادس من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022، إطلالات جمالية ملفتة للنظر وجريئة للنجمات العالميات فإختارت بعضهن رسمات المكياج القوي والساحر فيما حافظت العديد

المزيد »

اخترنا لكم