Search
Close this search box.

Kim Kardashian و Jennifer Lopez و Billie Eilish والمزيد: داخل حفل Gucci في لوس أنجلوس المرصع بالنجوم

إذا لم تكن قد أدركت، فإن رؤية Sabato De Sarno لـ Gucci كمدير إبداعي ترتبط إرتباطًا وثيقًا بلوس أنجلوس. بعد أن قام بتصوير حملة للعلامة الإيطالية المترفة مع مايلي سايروس تحت علامة هوليوود، حول المصمم تركيزه في وسط المدينة إلى حفل Art + Film Gala  السنوي الذي تقيمه Gucci مع متحف مقاطعة لوس أنجلوس للفنون Lacma.

تحت أضواء شوارع Lacma ، قام De Sarno برسم شارع Wilshire بلون Ancora الذي يتميز باللون العنابي العميق والترتر. وقد زيّنت السمات المميزة لمجموعته الأولى للدار، بما في ذلك شورتات ميرلوت القصيرة والخيوط اللامعة، جحافل المشاهير وأعضاء عصابة Gucci الذين حضروا السهرة.

قامت عارضات الأزياء، بما في ذلك Mariacarla Boscono  و  Vittoria Ceretti – اللتان نتساءل عما إذا كانت قد حضرتا كضيفتان شخصيتان لمضيف الأمسية المشارك Leonardo Dicaprio – بإطلاق أول مجموعة مخصصة لملابس السهرة من دي سارنو، “Ancora Notte”. ترجمة إلى “Night Again”، تمثل اللمحات في المجموعة الجديدة عودة إلى السحر البسيط وقصيدة لقطط الأزقة الحسية والزواحف الليلية التي تظهر بعد حلول الظلام.

وفي مكان آخر، أطلق كل من A$Ap Rocky وElliot Page وPedro Pascal أول مجموعة رسمية للملابس الرجالية للدار.

تم إدخال الضيوف إلى الداخل لتناول وجبة أعدها رئيس الطهاة في مطعم Gucci Osteria Da Massimo Bottura  في بيفرلي هيلز.

وبينما قام Lenny Kravitz بأداء خاص، إنتهى الإحتفال بتركيب مؤقت للمدرج حيث إختلط الضيوف في فناء Lacma  للكشف عن القطع الجديدة. أحببنا بشدة مجموعة Gucci المستدامة الجديدة من حقائب اليد هورسبيت النباتية التي صممتها نجمة الحملة Billie Eilish .

أمامك أفضل الإطلالات من حفل Gucci X Lacma Art + Film Gala لعام 2023

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.