Search
Close this search box.

أفضل العلاجات للتخلص من فكك غير المتناسق

هناك رمز جمال جديد في المدينة وهو خط فك أنيق للغاية وله تأثير مضاد للشيخوخة على الوجه بأكمله. على الرغم من أن الفك المحدد كان دائمًا سمة جمالية كلاسيكية، إلا أنه إكتسب هذا العام مستوى جديدًا تمامًا من الإهتمام بعد أن ظهرت مارجوت روبي في دور باربي، مع رقبة طويلة وناعمة وفك منتزع.

إكتسب هوس الجمال العالمي الحالي، خطوط الفك المحددة، اهتمامًا كبيرًا عبر الإنترنت، حيث حصد الهاشتاج #snatchedjawline أكثر من 263 مليون مشاهدة على TikTok حتى الآن. وكما يقول الدكتور ليونارد إن. يوسيبوفيتش، رئيس قسم الجراحة التجميلية والترميمية في عيادة لوسيا الفاخرة: “يمكن لخط الفك أن يكون تحويليًا بشكل لا يصدق. فهو يتمتع بالقدرة على تغيير المظهر العام لوجهك، بالنسبة للرجال، مما يجعله يبدو أكثر ذكورية وتحديدًا، وبالنسبة للنساء، يمكنه إضافة هيكل ومحيط إلى خط الفك، مما يساعد على رفع الوجه بالكامل.

من الحشو إلى الترددات الراديوية، إليك ما تحتاجين معرفته حول خطوط الفك المحددة.

-عادةً ما تُصنع الحشوات الجلدية من حمض الهيالورونيك، وهي مادة موجودة بشكل طبيعي في الجسم. يوضح الدكتور ليونارد: “إنها تعمل عن طريق إضافة الحجم والترطيب إلى المنطقة المعالجة”. “يتم حقن الحشو تحت الجلد لملء البشرة ورفعها ومعالجة التجاعيد والخطوط الدقيقة وتعزيز ملامح الوجه. بمرور الوقت، تعمل بعض مواد الحشو أيضًا على تحفيز إنتاج الكولاجين، مما قد يؤدي إلى تحسين جودة البشرة وبنيتها. إنها طريقة آمنة ومؤقتة لتعزيز ملامح الوجه دون جراحة. وإذا كان لدى شخص ما خط فك واضح أو بارز جدًا ويرغب في تنعيمه، فلا يزال من الممكن أن يكون الحشو مفيدًا.

-قبل التفكير في حشو خط الفك، من الضروري البحث وإختيار طبيب مؤهل وذو خبرة. حاولي فهم أن الحشو هو حل مؤقت،. وكوني  أيضًا على دراية بالآثار الجانبية المحتملة ووقت التعافي.

-يختلف تواتر جلسات اللمس من شخص لآخر وكيف يتفاعل جسمك مع الحشو. عادةً، قد تحتاج إلى إجراء لمسة نهائية كل 6 إلى 12 شهرًا للحفاظ على خط الفك المحدد حديثًا. يمكن لطبيبك تقديم خطة شخصية بناءً على أهدافك والحشو المحدد المستخدم.

-من المفاهيم الخاطئة أن الحشود ستجعلك تبدو غير طبيعية. عندما يتم إجراؤها ، يمكن للحشوات تحسين ميزاتك مع التمتع بالمظهر الطبيعي. لذلك ستبدو أكثر نضارة . ومن الضروري إختيار ممارس لفهم النتيجة المطلوبة ويمكن تحقيقها دون حجم.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

58675