4  إتجاهات منزلية لفصل الخريف رصدناها في جميع أنحاء باريس

أثبت أسبوع التصميم في باريس ، والذي يتضمن معرض Maison & Objet وسلسلة من الفعاليات والمعارض الفضائية في جميع أنحاء المدينة، أنه ذو توجه محلي أكثر منه عالمي، مع تركيز حقيقي على المواهب المحلية. لكن هذا لا يعني أن الأسبوع كان يفتقر إلى النطاق الدولي أو المضمون، حيث شهدت باريس نصيبها العادل من المواد الرائجة والمزج والحركات الناشئة. فيما يلي بعض من الأشياء المفضلة  لديكور الخريفبدءًا من الألومنيوم المسفوع بالرمل وحتى الزجاج المصبوب،  التطريز النادر إلى أعمال المطاحن الأكثر ندرة،  والأشكال الكلاسيكية للنقط في كل مكان.

Bubbly Silhouettes

في معرض Expressive Itinerance Design، وهو عرض عبر الأقمار الصناعية تم تركيبه بواسطة جان فرانسوا ديكليرك، وماري جودفرين، وديفيد هيرمان، عرض معرض La Lune أعمالًا خشبية متموجة تم إنتاجها بالتعاون مع Heju Studio، وكان أحد أبرزها مصباح Intervalles الأرضي. يمكن العثور على نفس المنحنيات في إرث طاولة Batiik Studio ذات السطح الحجري، وهي جزء من معرضها “Dans le Sillage de Nérée”، الذي تم تركيبه في صالة عرض Élitis.

الألومنيوم كل شيء

كانت موسيقى الميتال الثقيلة منتشرة في كل مكان في جميع أنحاء مدينة النور، حتى أنها تم التعبير عنها في مفروشات Magniberg المعدنية بإعتبارها القطعة المركزية في قسم “Les Décadents Festifs” في Inspire Me!، وهو جناح Maison & Objet المنسق من وكالة Peclers Paris للتنبؤ بالإتجاهات والذي كشف عن الجانب الأكثر تألقًا. وفي مكان آخر، قامت المجموعة الشبابية Meet Met Met بتنسيق العرض الجماعي Feu!، الذي يضم مجموعة من منافض السجائر التي تضمنت خيارًا من الألومنيوم من الثنائي التصميمي Heim  Viladrich.

تصاميم جديدة للمقاعد الكلاسيكية

تطورت الأشكال الهندسية البسيطة إلى كرسي معبر من استوديو مصممة الديكور السابقة مارييت سانس ريفال، التي صممت نسخة من القطعة لفندق أبولو بالم الذي تم إفتتاحه مؤخرًا. وقد إستفاد تيموثي ليكلابارت الحائز على جوائز Maison & Objet Rising Talent من أبعاد كلاسيكية مماثلة مع كرسيه Canné المصنوع من خشب الجوز والروطان، وهي قطعة تم الإعتراف بها مؤخرًا لتميزها وإستحوذت عليها مجموعات Mobilier National الفرنسية.

زجاج معبر

تعاونت المصممة Léa Zeroil مع نافخ الزجاج Tom Chevry على مجموعة من الشمعدانات الزجاجية المتموجة المعروضة جنبًا إلى جنب مع أسطح الطاولات الزجاجية ومقسم الغرفة في تركيبها، Lune Rousse، في معرض Maestria. في الشارع، تم عرض طاولة الكوكتيل المنحنية للفنانة والمصممة صوفيا تايليت كجزء من تكريم Amelie Maison D’Art وإعادة إنشاء لوحة David Hockney Interior with Lamp.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

58661

مجلة ليالينا