إكتشفي تفاصيل حملة Versace الجديدة

“أردت أن أحتفل بروح البهجة والفرح من خلال حملة العيد هذه، وأن أسلط الضوء على فرحة الموسم والاستمتاع بالأوقات المليئة بالألفة مع من نحب. يسعدني أن Hyunjin أصبح جزءًا من عائلتنا في Versace. أعشق طاقته والروح المرحة التي يضيفها إلى هذه الصور.” — Donatella Versace

“تجسّد Versace بالضبط ما أريد أن يكون عليه موسم الأعياد – إذ تتّسم المجموعة بأنها مرحة ومثيرة و مذهلة، ومفعمة بطاقة رائعة، خاصة عندما تتم مشاركتها مع الأصدقاء الأعزاء. هكذا شعرت أثناء العمل على هذه الحملة مع عائلتي في Versace. شكرًا دوناتيلا، أنت الأفضل! – Hyunjin

يتألّق Hyunjin، العضو متعدد المواهب في فرقة البوب الكورية Stray Kids، في حملة Versace Holiday لموسم الأعياد- وهي احتفال نابض بالحياة يجسد روح Versace والأناقة وحب المرح، وتعدّ حملته الأولى منذ أن أصبح سفير عالمي لعلامة Versace في وقت سابق من هذا العام.

يقدّم النجم الشاب حقائب Athena الجديدة التي تعكس أناقة طبعة Barocco الخاصة بالدار وتضفي الإثارة على الإطلالة اليومية، من خلال تصاميم ابتكرت لتصبح الحقيبة المثالية التي ترافقك يوميًا. تُظهر الصور التي التقطها Angelo Pennetta ومقاطع الفيديو التي التقطتها Rosie Marks النجم Hyunjin وهو يعرض تشكيلة Versace الواسعة  لموسم الأعياد بما في ذلك ملابس Barocco الجاهزة والمعاطف والسترات الشتوية الفاخرة وملابس السهرة الأنيقة والهدايا الرائعة.

المجموعة:

.

تُضفي حقائب Athena من Versace لمسة جديدة على نمط الباروك الشهير لكنها  تبقى وفيّة لقيم Versace الأساسية المتمثلة في الإبداع والتعبير عن الذات والجاذبية، حيث تتميز بدرجات  جديدة و ألوان ناعمة ومتناغمة. تعكس حقائب اليد روح موسم الأعياد من خلال تصميمها المعاصر والأنيق كقطعة ملابس نهارية عملية، في حين تبرز  فخامة Versace الواضحة في براعة تصنيعها ولمسة الباروك الفاخرة.

يعدّ نمط Barocco سمة بارزة عبر المجموعة. فهو عبارة عن مزيج مثالي من الكلاسيكية المتمردة، وعناصر البوب-كلتشر المرحة، وفخامة روح العيد. تضفي المواد المختلفة والتنوع في الألوان لمسة عصرية على هذه الطبعة المميزة، مما يجعلها مناسبة للإطلالة النهارية. يتضمن ذلك تفاصيل الدانتيل الدقيقة في فساتين السهرة المصنوعة من الساتان، وأنماط الجاكار في قطع التريكو المريحة التي تعدّ قطع مثالية لتقديمها كهدية في هذا الموسم المبهج، والملابس الخارجية الدافئة، ودنيم Versace المطبوع بالليزر.

المواضيع:

Barocco:  تم طرح هذه الطبعة المميزة لأول مرة في عرض أزياء Versace عام 1991، تم تصميمها لتكون احتفالًا نابضًا بالحياة والإبداع وحرية التعبير والسحر. وبفضل أصولها المتجذرة في الهندسة المعمارية اليونانية القديمة والفن الباروكي، سرعان ما أصبحت واحدة من أكثر الطبعات الأيقونية شهرًة لدار Versace إلى جانب Medusa ونمط المفتاح اليوناني الذي يحيط بالطبعات

ملابس السهرة: تتميز القطع الرسمية وملابس السهرة بدقة Versace المعهودة في القص والأبعاد والتناسب، مع سترات مصممة بصف وصفي أزرار وشعار الباروكو من الجاكار.

الشتاء البارد: يضم المعاطف والسترات بما في ذلك نقش Barocco برسومات الجاكار المتناغمة مع معاطف الكشمير، والمعاطف المصنوعة من الصوف الثقيل، ومعطف الترانشكوت المثالي.

الحقائب والأكسسوارات

Athena: : خط حقائب اليد وهي مصنوعة من قماش قطني معتمد من GOTS ويتميّز بلوغو Versace وجاكار باروكو مزدوج اللون. تترواح المقاسات بين كبيرة جدًا إلى صغيرة مع مقابض علوية وحزام كتف قابل للفك

Greca Goddess: نقدم لكم تصميم حقيبة هوبو الجديد. مواد جديدة من الجلد المعدني الذهبي والجلود اللامعة، والساتان المبطن والبليسيه المخملي..

الأحذية

Gianni Ribbon: حذاء بكعب عالي يتميز بشريط ساتان “ناسترو جياني” التاريخي.

Medusa ’95: حذاء لوفرز جديد يتميز بقابلية ارتدائه من النهار حتى المساء، حيث تظهر ميدوسا ’95 كتفصيل معدني. لمسات جلدية جديدة من الجلد المعتق بنقش التمساح والجلد المعدني.

سنيكرز Greca: لمسات جديدة لحذاء السنيكر الذي يمكن ارتداؤه من قبل الجنسين، بما في ذلك نقشة الباروكو الشهيرة للدار على الدنيم ونسيج جاكار الكانفاس.

Elios: مجموعة أحذية رجالية تقدم تصاميماً رسمية تقليدية بجلد لامع عالي الجودة مع نعل مطاطي أكثر شبابية وتنوعاً.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

58639

مجلة ليالينا