Lupita Nyong ترتدي تاجًا مصنوعًا من الأصداف

منذ أن قررت أن تحلق شعرها في شهر مايو، حافظت Lupita Nyong على إبقاء الأمور مثيرة للإهتمام فوق رأسها، حيث ظهرت لأول مرة في العديد من إطلالات الحناء ذات التاج الكامل وبعض القبعات الممتازة. ليس الأمر كما لو أن الممثلة المثالية بالفعل تحتاج إلى القيام بأي شيء إضافي. لكنها بالتأكيد ممتعة. وفي يوم السبت 21 أكتوبر، إنتقلت بإكسسواراتها إلى المستوى التالي. خرجت الفائزة بجائزة الأوسكار المنفردة حديثًا إلى لوس أنجلوس لحضور حفل GO Campaign السنوي GO Gala مع غطاء رأس معقد مغطى بقشرة البقر. قامت الممثلة بتنسيق الطبقة العاجية بفستان كريمي اللون وأزرار ماسية وشفاه لامعة باللون الأحمر القرميدي.

يمكن العثور على أنواع من طيور البقر في جميع أنحاء العالم، حيث تعني أصدافها أشياء مختلفة بإختلاف الثقافات. تُستخدم أصداف البقر تقليديًا كعملة، ويمكن أن ترمز إلى الثروة والأنوثة والحظ السعيد. على الرغم من عدم ذكر إسم ا المصمم الذي يقف وراء هذه القطعة بعد، إلا أنه يستحق جولة كبيرة من التصفيق. يبدو أن الحرفي نسج الأصداف الصغيرة في غطاء شبكي بخيوط فضية وذهبية سميكة.

قبل أن تحلق شعرها بالكامل، كانت Nyong تصفف شعرها على شكل خصلات. وفي منتصف أبريل، شاركت مقطع فيديو لنفسها وهي تقوم بتقطيعها. وبعد أقل من شهر، أعلنت أنها قررت حلق شعرها.

“سعيدة بدون شعر!” كتبت مازحة أن المظهر الجديد كان جزءًا من طلبها للإنضمام إلى المجموعة المحاربة النسائية Dora Milaje من عالم Black Panther. وعلقت الممثلة إنديرا فارما قائلة: “بعيون وعظام مثل عيونك بالطبع”.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

58636

مجلة ليالينا