Search
Close this search box.

إليكِ السبب وراء إنفصال Tom Brady و Irina Shayk

قالت مصادر لـ Entertainment Tonight وDaily Mail  إن الرومانسية الصيفية لـ Tom Brady و Irina Shayk لم تنجح خلال فصل الخريف، لكن نهايتها كانت تتعلق بالجداول المزدحمة أكثر من أي شيء آخر.

و قال مصدر Entertainment Tonight “لقد هدأت العلاقة بين Tom Brady و Irina Shayk. لقد استمتعا معًا، ولكن كان من الصعب إعطاء الأولوية لبعضهما البعض عندما يكونان مشغولين للغاية، ومن الطبيعي أن يتلاشى الأمر ويأخذ مجراه”.

أضاف المصدر: “لقد أحبّا بعضهما، لكن توم لم يرَ علاقة طويلة الأمد معها.”إنه يريد حقًا التركيز على حياته المهنية وعائلته.” وقال المصدر إنه لا توجد “مشاعر صعبة” بين الثنائي أو دراما باقية.

وتابع المصدر “لو كان لدى Tom المزيد من الوقت للحب، لكان مهتمًا بكل شيء ومن المرجح أن يستمر في مواعدة  Irina. إنه يعتقد حقًا أنها رائعة. لكن Tom  يشغل نفسه بأعماله، ويكون جزءًا من الفرق الرياضية التي يمتلكها، ويستعد لوظيفة التعليق في العام المقبل، ويصبح أبًا. إنه مشغول ، على الرغم من كل ما يمكنه فعله، فهو لا يستطيع أن يجعل الأيام تدوم 36 ساعة.  كل ما يفعله، يريد أن يمنحه 110 بالمائة، كان يعلم أنه غير قادر على إعطاء إهتمامه ووقته الكاملين لـ Irina ، وهي شخص جيد جدًا، لدرجة أنه لا يريد أن تشعر بأنها أقل مما تشعر به في عالمه “، تابع المصدر. ربما سيجدان بعضهما البعض في المستقبل، ولكن الآن، من الأسهل عليهم أن يكونا صديقين.”

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

58622

مجلة ليالينا