Eva Longoria  تظهر بلوك شعر جديد

في الجزء الأكبر من حياتها المهنية، إحتضنت Eva Longoria شعرها الطويل الداكن والصحي بشكل لا يصدق. على الرغم من حبنا لأسلوب الممثلة المميز، فقد سعدنا عندما ظهرت لأول مرة بمظهر جديد وجديد: قصة غير متماثلة، مع جزء جانبي عميق للتمهيد. ظهرت Longoria بمظهرها الجديد لأول مرة على غلاف قائمة The Wrap’s Latino Power List. على الغلاف، كانت القطعة الجديدة لنجمة ربات البيوت اليائسات معروضة بالكامل. كان لقطعها الأمامية اليسرى طول إضافي قليلًا لإضفاء الجمالية غير المتماثلة 

إستخدم مصفف الشعر Amaran Grewal منتجات الشعر من لوريال باريس وأداة ساخنة لعمل تجعيد ناعم على طول خصلات Longoria. تم الحفاظ على مكياج Longoria في حده الأدنى، حيث أعطى فنان المكياج إيلان بونجيورنو للممثلة لون شفاه نيود فاتح، وأحمر خدود وردي على خديها، وكحل داكن خفيف. بشرتها، كما هو الحال دائمًا، كانت خالية من العيوب.

تمنح الموجة القوة لإضفاء لمسة أكثر نعومة ومرحة، بنفس الطريقة التي يفعلها إختيار اللون الوردي لبدلة القوة الخاصة بها. نظرة عبقرية لتقول “نعم، أنا رئيسة”، بينما لا تزال تشعر بالأصالة تجاه شخصيتها.

وبينما تم إصدار الغلاف للتو في الأيام الأخيرة، أعطت النجمة لمحة عن قصتها الجديدة في موقع التصوير يوم 26 سبتمبر. من المحتمل أن يكون هذا الغلاف قد تم تصويره في شهر مايو (ظهرت Longoria لأول مرة لأول مرة في مهرجان كان السينمائي) ، حيث نما شعر Longoria منذ ذلك الحين.

و تحتفل القائمة بالرائدات اللواتي يغيّرن قواعد اللعبة بالنسبة لللاتينيات في وسائل الإعلام، بما في ذلك الممثلات والمخرجات والكتاب و وصانعات الصفقات والصحفيات وغيرهن،  وتظهر Eva Longoria بجانب أسماء مثل enna Ortega و Rita Moreno.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

58610

مجلة ليالينا