هذه الأساسيات الزخرفية يجب إعتمادها لديكور الخريف!

إن وصول الخريف يبشر حقًا بالعودة إلى داخل المنزل. لذلك يجب أن يقوم الديكور بتنشيط وضع الشرنقة الخاص به ويعدك بالنعومة والراحة. فيما يلي بعض الأفكار لتعزيز الديكور الخاص بك هذا الخريف لتحويل التصميم الداخلي الخاص بك.

الخريف قادم ومن الطبيعي أن تعود رغبتنا في تجديد ديكورنا مع منتصف الموسم الذي يفضي إلى اللحظات الجميلة. مع إنخفاض درجات الحرارة المقبلة، تصبح الأيام أقصر، يجب أن تعوض تصميماتنا الداخلية هذا التغيير وتكتسب الراحة. ألوان عصرية ودافئة، ومواد مطمئنة ودافئة، ومفروشات تشبه الملجأ، وقطع طبيعية تتماشى مع العصر، إليك طرقنا للترحيب بالخريف في المنزل…

تجديد الإضاءات لرؤيتها بوضوح

إذا كنت من النوع الذي يحب التجميع، فهذا هو الوقت المناسب لجمع مصابيح الطاولة الصغيرة! قومِ بتوسيع مصابيح طاولة غرفة المعيشة لفصل الخريف. وبالتالي سوف تكتسبين السطوع والسحر لهذه الغرفة الودية. نحن نركز على المصابيح المزخرفة الصغيرة والعصرية، المخروطية أو الخوص أو النحاسية على سبيل المثال.

إستثمري في السجاد لمزيد من الراحة

إستفيدِ من فصل الخريف القادم للقيام بالإستثمارات الزخرفية الصحيحة. ومنها: السجادة. في غرفة النوم أو غرفة المعيشة، تبقى السجادة ضرورية لتعزيز الديكور الخاص بك. وجودها يعطي جوًا مريحًا على الفور. بفضل ألوانها الملونة أحيانًا، تضفي إشراقًا على الديكور وتتوافق تمامًا مع ألوان الموسم.

أضيفي الوسائد للحصول على الحرارة

ومع حلول فصل الخريف، يعود فصل الشتاء أيضًا. يتم الشعور بقدر أقل من الضوء والتعب أكثر قليلاً. لذلك نغتنم الفرصة لإنشاء غرفة نوم وغرفة معيشة مريحة بنسبة 100% لفصل الخريف بأستخدام مواد مطمئنة للعين وناعمة الملمس، أضيفِ سلسلة من الوسائد لجعل غرفكِ المفضلة أكثر راحة من أي وقت مضى.

 ورق جدران ملونة على الحائط

أضيفِ الطابع الشخصي على الجدران بإستخدام ورق الحائط في ظلال الخريف. إمنحِ غرفة نومك أو غرفة معيشتك منظراً جديدًا بجدار مزين بورق حائط مستوحى من فصل الخريف. ظلال ترابية أو عالم نباتي مُعاد النظر فيه، يوقظ ورق الحائط غرفة رزينة للغاية ويضفي طابعًا مميزًا على الديكور من أجل خريف مريح.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

58602

مجلة ليالينا