كشفت Beyonce للتو عن تفاصيل مهمة حول عطرها الذي سيتم إطلاقه قريبًا

إذا كنت تعتبرين نفسك من المعجبين الحقيقيين بـ Beyonce ، أعتقد أنك تتذكرين ذلك اليوم المشؤوم في وقت سابق من هذا العام عندما قامت الملكة نفسها بالتشويق لعلامة تجارية وشيكة للتجميل. لم يكن معروفًا سوى القليل في ذلك الوقت، ولم تجلب الأسابيع التي تلت ذلك أي تفاصيل. ولكن اليوم قامت النجمة بتزويد قاعدة معجبيها بكل المعلومات التي قد يحتاجون إليها معرفتها حول إطلاق عطرها المذهل بالتأكيد.

انتقلت مغنية Lemonade إلى Instagram لمشاركة صورة ظلية باللونين الأسود والأبيض والرمادي لمنتجها الجديد، والذي يبدو كبيرًا جدًا من حيث التصميم. يُطلق عليه اسم CÉ NOIR، ووفقًا للتسمية التوضيحية الخاصة بها، فهو متاح حاليًا للطلب المسبق. إحصلي عليه بسرعة، لأنه إذا كنت من بين أول من أدخل معلومات الشحن الخاصة بك، فيمكنك توقع العطر الملكي المبهج بحلول وقت العطلات. سيبدأ شحن الطرود في شهر نوفمبر.

إنتقلي إلى الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية وستجدين المزيد من المعلومات في إنتظارك. سيكون العطر “مغلفًا بالفن” عندما يصل إلى عتبة داركِ. بمجرد رشه، توقّعي أن تغلفك رائحة الأزهار الحلوة. تشتمل المكونات العليا على الكليمنتينا والعسل الذهبي، وتتميز مكونات القلب بالورد والياسمين، في حين أن المكونات الأساسية أكثر خشبية، مع مزيج من العنبر.

سيحصل الجميع على هدية خاصة عند الشراء . ويمكنكِ أن تشعرين بالسعادة عندما تعرفين أن رائحتك تشبه تمامًا رائحة Beyonce الوحيدة في ذروة عصر النهضة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

58529

مجلة ليالينا