أفضل Balayage في دبي: 5 صالونات شعر نوصي بها

لطالما كان الـ Balayage اتجاه الشعر الدائم . تُعرف تقنية تلوين الشعر الشهيرة هذه، والتي نشأت في فرنسا، بنتائجها الطبيعية والمشمسة. على عكس تسليط الضوء على الرقائق التقليدية، يتضمن البلياج الرسم باليد أو مسح لون الشعر على أجزاء من الشعر، مما يخلق انتقالًا ناعمًا وممزوجًا من الداكن إلى الفاتح. تسمح هذه الطريقة بمظهر أكثر تخصيصًا وأقل صيانة، حيث أن إعادة النمو تكون أقل وضوحًا.

يوجد في دبي عدد لا يحصى من الصالونات المنتشرة في جميع أنحاء المدينة لتلقي علاجات التجميل عالية الجودة. في بعض الأحيان، قد يكون من الصعب تحديد المكان الذي تذهب إليه للحصول على أفضل خدمة. إليكِ قائمة تضم 5 صالونات لتصفيف الشعر تعتبر أفضل الخيارات لشعرك المقبل.

Pastels Hair Salon

Pastels هو صالون للشعر والتجميل والأظافر حائز على جوائز ويقدم أفضل العلاجات عالية الجودة لعملائه في دبي منذ عام 2004. في الصالون الراسخ، يمكنك الحصول على بالياج رائع من أحد المصممين الموهوبين

Chalk Salon

صالون Chalk هو صالون عصري ذو مفاهيم فريدة من نوعها. كما هو موضح على موقعهم على الإنترنت، فإنهم “الأول من نوعه في صالون تصفيف الشعر للمتمردين والمفكرين المبدعين والمعطلين” مما يجعلهم أحد أفضل الأماكن التي يمكنك الذهاب إليها لتغيير شعرك. سواء كان ذلك قصًا أو صبغًا أو تصفيفًا، فإن صالون تشالك سيعتني بك وبشعرك بالتأكيد. في نهاية العلاج، استمتعي بالوقوف في Chalk Booth الشهير الذي يتميز بإضاءة ممتازة ومرايا كاملة الطول لالتقاط تسريحة شعرك الجديدة.

Hush Salon

يمكنك الحصول على بلياج جميل في أي من مواقع صالون Hush في دبي مع فريقهم المدرب بخبرة تحت إشراف عبد الله فخر الدين. يواكب الصالون أحد ث الإتجاهات مما يجعله مكانًا رائعًا للحصول على علاجك الأنيق التالي.

The Fold Hair and Soul

يتم توفير علاجات الشعر في هذا الصالون في مساحة تم إنشاؤها بعناية وشمولية. لذلك، إستمتعي بالتصفيف على يد أحد مصففي الشعر الموهوبين في هذه البيئة الهادئة مما يترك شعورًا بالحيوية. يمكنك شراء أفضل منتجات الشعر للعناية بشعرك والحفاظ على صحته بالإضافة إلى العديد من المنتجات الصحية.

Marquee Salon

إدخلي إلى هذا الصالون الساحر المتأثر بالخمسينيات لتحصل على تسريحتك التالية. يمكنك أن تكون على يقين من أنك ستحظى بالعناية الجيدة مع الفريق ذو المهارات العالية في أي من صالونات Marquee Salon للإستمتاع بتغيير شعرك.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

58520

مجلة ليالينا