4 ماركات مكياج سعودية مبتكرة عليك معرفتها

في عالم تلتقي فيه التقاليد بالإبتكار، شقت ماركات المكياج السعودية طريقًا فريدًا في عالم الجمال ومستحضرات التجميل. نعرّفكِ على 4 شركات سعودية على وجه الخصوص تعمل على إعادة تعريف معايير الجمال ودمج مكونات ومواد عالية الجودة.

إليكِ أربع ماركات مكياج سعودية تستحق مكانًا في مجموعة مستحضرات التجميل الخاصة بك.

Asteri Beauty

تجسّد Asteri، وهي أولى العلامات التجارية السعودية للمكياج، التمكين والأخوة من خلال مجموعة واسعة من المنتجات. صاغت مؤسِّسة Asteri 0، سارة الراشد، مصطلح المكياج المقاوم للصحراء، بعد أن إختبرت المنتجات في ظل مناخات حارة، مثالية لمناخ المنطقة. تم تصميم منتجات المكياج هذه مع أخذ النساء والبيئات في الشرق الأوسط بعين الإ0عتبار، وهي ليست رغبة، بل حاجة.

Han Make Up

إن إمتلاك فرش مكياج عالية الجودة أمر ضروري لجميع عشاق التجميل. ويحصل Han على المذكرة. تم تصنيع المنتجات بدقة وعناية، وهي مصنوعة من أفضل المواد لضمان تطبيق مكياج لا تشوبه شائبة. تلبي فرشها تقنيات المكياج المختلفة، بدءًا من مزج ظلال العيون وحتى الحصول على مظهر محدد تمامًا.لا

Layali Lashes

تقدم Layali Lashes مجموعة من الأساليب، بما في ذلك الرموش ذات المظهر الطبيعي التي تمتزج بسلاسة مع رموشك، بالإضافة إلى خيارات جريئة وكثيفة للحصول على مظهر مميز. لقد أكسبهم التزامهم بالجودة والحرفية متابعين مخلصين بين محبات المكياج.

Sephora x Waad

وعد التركي هو إسم مألوف كان عمله مطلوبًا خلال العقد الماضي. يقدم تعاون وعد مع سيفورا مجموعة من المنتجات التي تعكس رؤية وعد الفنية. من لوحات ظلال العيون متعددة الإستخدامات إلى أقلام تحديد الشفاه التي تدوم طويلاً، تقدم مجموعة وعد x سيفورا لعاشقات المكياج مذاق الإبداع السعودي والجودة على نطاق عالمي.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

58504

مجلة ليالينا