أفضل 5 إتجاهات لون شعر للخريف بحسب النجمات

تقوم 85% من السيدات حاليًا بصبغ شعرهن، سواء في المنزل أو في الصالون، وفقًا لبحث أجرته شركة   Garnier . مما يعني أنه من الضروري معرفة كل شيء عن أحدث إتجاهات ألوان الشعر، لمساعدتك على التعرف على صيحات الخريق. من أشقر بامبي إلى نحاسي ، إليك أبرز هذه الإتجاهات.

اللون النحاسي

وصفت خبيرة الألوان الشهيرة جينا بيري اللون النحاسي ” بأنه هوسها الأكبر في فصل الخريف. ويقول ديفيد إنمان، كبير خبراء التلوين في  George Northwood “يحظى النحاس بشعبية كبيرة دائمًا في هذا الوقت من العام، حيث تبدأ الأوراق في التحول”، ويضيف أن الظلال النحاسية مع درجات اللون البنفسجي الخافتة جيدة بشكل خاص، معتبراً “أن إضافة لمعان أكثر دفئًا على اللون البني يعد أيضًا طريقة رائعة للإستفادة من هذا الإتجاه”.

إسبرسو سمراء

كان فصل الخريف مخصصًا للظلال البنية الجميلة، ويعتبر خبير الألوان كادي لي (المعروف أيضًا باسم Highbrow Hippie على Instagram) بارعًا في تحقيق هذه الألوان. وكان فد اهنمّ بألوان شعر جوليا روبرتس ودوقة ساسكس، ولديه نقطة ضعف بالنسبة للون الشعر البني الجميل”.

بامبي شقراء

الأشقر بامبي هو اللون المثالي لفصلي الخريف والشتاء، الذي يشير إلى كيت موس وابنتها ليلى كأمثلة رائعة على اللوك. أضيفي بيبي لايت كريمي، مع التركيز على الجزء العلوي من الرأس والجوانب، ثم أنثري قطعتين من الفانيليا على الأطراف لإضفاء التألق.

الكراميل الدافئ

وفقا لمؤشرات جوجل، ارتفعت عمليات البحث عن “لون الشعر الكراميل الدافئ” بنسبة 200 في المائة ، مما يجعله واحداً من أكثر ظلال الخريف طلباً. يقول بادي ماكدوغال، خبير الألوان في The Hair Bros: “لفترة طويلة، كان هناك تركيز كبير جدًا على الألوان الباردة والرمادية والفضية في الشعر، والتي يمكن أن تستنزف البشرة في كثير من الأحيان. “لآن هناك حركة حقيقية نحو تبني اللون دفء الشعر الطبيعي”.

تفصيل الشعر البني 

إن إختيار ألوان الشعر الخريفية ضرورية والتقنيات المستخدمة لتطبيقها.  إن صبغ  الشعر بطريقة “مفصلة” يعني أنه يمكن تحسين الملمس الطبيعي للشعر وقصه بسهولة وجعله يبدو ذو أبعاد، دون أن يكون واضحًا. ويؤكد قائلاً. إن لون الشعر الآن يدور حول التفاصيل الدقيقة والفروق الدقيقة والجمالية الشاملة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

58494

مجلة ليالينا