“Deep Nude” هو لون الشفاه المثالي الذي يمكنك تجربته هذا الخريف

عندما يتعلق الأمر بإختيار أحمر الشفاه للزك الخريفي ، فلن تحتاجي تلقائيًا إلى البحث عن درجات التوت. هذا العام، يسود مظهر الشفاه الأكثر رقةً، حيث أصبح “اللون النيود العميق” هو ​​الإختيار المفضل لفناني الماكياج. تقول زوي تايلور، فنانة المكياج وسفيرة شانيل في المملكة المتحدة: “إن الاعتماد على لوحة الألوان الطبيعية الخاصة بك هو أمر أنيق وشبابي بشكل لا يصدق، لأنه يؤكد فقط على نغماتك الطبيعية، ويضيف عمقًا إلى ملامحك. اختاري ظلًا أعمق بدرجتين لتدفئة بنية وجهك، وتطبيق ما تعرفيه بالفعل عن إختيار البرونزر على الشفاه والعينين.”

الألوان العارية العميقة ليست فقط أكثر تسامحًا مع الشفاه الرقيقة من الألوان مثل اللون الأسود، ولكنها تتطلب صيانة أقل للمحافظة عليها طوال اليوم ولا تقترب من منطقة الرقعة، وهو ما يمكن أن يكون عليه الحال غالبًا ظلال أغمق. ولأنها لا تختلف إلا بدرجة أو درجتين عما تعرفه وترتديه، فإن الصور العارية العميقة تتطلب منك فقط أن تمشي على أطراف أصابعك، بدلاً من الخروج من منطقة الراحة الخاصة بك.

إذا كنتِ تبحثين عن مظهر مكياج يمكن أن ينتقل بسهولة من النهار إلى الليل، فحددي هذا المربع أيضًا، دون الحاجة إلى أي جهد تقريبًا. ما عليك سوى تحضير الشفاه طوال اليوم بإستخدام مرطب الشفاه المرطب ثم تمرير اللون الذي إخترتيه. يمكن أن تبقى العيون والخدين والرموش كما هي، على الرغم من أنه قد يتطلب الأمر غبارًا سريعًا من البودرة للحفاظ على لمعان النهار.

العثور على اللون البيج المثالي للون بشرتك هو ببساطة مسألة إختيار اثنين أو ثلاثة ظلال أعمق من ذلك. زبالنسبة للبشرة الفاتحة، يمكن أن يعني هذا اللون البني الداكن، في حين أن درجات البشرة المتوسطة والزيتونية يمكن أن تناسب ظلال الشوكولاتة بالحليب. وفي الوقت نفسه، يمكن أن تميل درجات البشرة الداكنة إلى أي شيء بدءًا من درجات اللون الخمري وحتى اللون البني.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

58491

مجلة ليالينا