Search
Close this search box.

Pharrell يختار Lebron James ليكون الوجه الجديد لـ Louis Vuitton

الأمر كله يتعلق بالإدلاء ببيان. في فبراير 2023، أصدرت Louis Vuitton بيانًا بتعيين المغني والمنتج والمصمم Pharrell Williams مديرًا إبداعيًا جديدًا للملابس الرجالية. والآن، يستخدم Pharrell نفس النجم الكبير Power Splash للإدلاء ببيان حول أحدث إبداعاته، من خلال الكشف عن لاعب كرة السلة العظيم LeBron James كوجه لحملته الأخيرة.

هذا صحيح، على ما يبدو خلال فترة الإستراحة بين نهاية موسم الدوري الأمريكي للمحترفين الأخير وبداية هذا الموسم، وضع LeBron  القميص الأرجواني والذهبي جانبًا ليقدم قطعه الكبيرة إلى حد ما لعرض أحدث إبداعات Pharrell LV  على لوحة إعلانية في نيويورك.

LeBron  هو “الوجه” الثاني في فترة Pharrell ، على خطى Rihanna في وقت سابق من هذا العام.

على الرغم من أن LeBron  غير معروف ببراعته في إرتداء الملابس، إلا أنه في حد ذاته أحد الرياضيين المعاصرين القلائل الذين، بطبيعة الحال، يتناسب تمامًا مع Pharrell  و Rihanna.

كان أول عرض لـ Pharrell   كقائد جديد لـ Louis Vuitton  في الصيف الماضي في يونيو، ومن المتوقع أن يقام عرضه الثاني في أوائل عام 2024، وهو ما قد يكون السبب وراء كشفه الآن عن Lebron بإعتباره الوجه الجديد للمجموعة القادمة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

حفلات الزفاف في دبي

حفلات الزفاف في دبي.. لماذا يجب عليك الإحتفال بيومك الخاص في الوجهة الأولى في العالم؟

برزت دبي كمدينة مفضلة لإقامة حفلات الزفاف بفضل بنيتها التحتية ذات المستوى العالمي، ومأكولاتها الحائزة على جوائز، وخدمة لا مثيل لها. بفضل مزيجها من الابتكار

المزيد>>
من مجموعة Niluu

بالفيديو والصور ختام أسبوع الموضة في البحر الأحمر بملابس سباحة وأزياء مستدامة!

اختتم أسبوع الموضة في البحر الأحمر RSFW دورته الأولى، الذي نظمته هيئة الأزياء السعودية، باعتباره معلماً ثقافياً واقتصادياً لصناعة الأزياء في المملكة، بحيث مثّل مبادرة

المزيد>>
58467