علامات تجارية للعباءات لفتيات العصر الحديث

من خلال التركيز على الخصر والزخارف اللامعة، تقدم Layalina Privee بعضًا من العلامات التجارية الأكثر جاذبية للعباءات في دول مجلس التعاون الخليجي…
العباءة، التي تُعرَّف بأنها “لباس بسيط فضفاض، يشبه في الأساس ثوبًا يشبه الرداء، ترتديه بعض النساء في أجزاء من العالم الإسلامي”، هي العنصر الأساسي في خزانة ملابس المرأة المسلمة.
في منطقة الخليج على وجه التحديد، ترافق العباءة المميزة المرأة المحلية طوال حياتها – سواء كان ذلك في حياتها اليومية، أو في مناسبة خاصة، أو حتى في العمل. ويزعم المؤرخون المعاصرون أن العباءة، في شكلها الحديث، نشأت في المملكة العربية السعودية منذ حوالي قرن من الزمان، وهو ما يفسر الروابط التي لا تنفصم بين هذا اللباس التقليدي ومنطقة الخليج.
وفي حين تحولت العباءة تدريجياً إلى قطعة أزياء تسعى إلى تملق وإبراز الشخصية الأنثوية، إلا أنها تظل رمزاً مهيباً وثابتاً للتراث الثقافي للعالم الإسلامي. هنا، نجمع لك خمس علامات تجارية للعباءات، وهي مثالية للفتيات في العصر الحديث.

Salma Kaftan Robe Abaya by Dulcé by Safiya
ولدت علامة Dulcé by Safiya عندما لاحظت مبتكرتها نقصًا واضحًا في خيارات الملابس المحتشمة عالية الجودة والعصرية في السوق، لا سيما فيما يتعلق بالحجاب. حققت صفية رؤيتها المبتكرة للأزياء المحتشمة من خلال إبتكار تصميمات فاخرة تتميز بالبساطة الأنيقة والإستدامة – مصممة خصيصًا للمرأة المعاصرة والمتطورة.

Creme Ribbon Abaya by Haal Inc
ما يميز علامة العباءات المعاصرة التي تتخذ من جدة مقراً لها هو نيتها الراسخة في إبراز الشكل الأنثوي بدلاً من إخفائه. تخلق أقمشتها اللطيفة، بما في ذلك الأشرطة الرقيقة لهذه القطعة، منحنيات ناعمة وخطوط إنسيابية تعزز أنوثة كل عباءة.

Pinkish Sleeves Style Velvet Abaya by Shadow Abaya
تعتبر هذه العباءة المخملية الوردية الرائعة مع تفاصيل على أكمامها واحدة من أكثر العباءات تميزًا وأصالة من نوعها، وبحسب كلمات هذه العلامة التجارية الكويتية، تقدم Shadow Abaya كل ما هو جديد في عالم العباءات لك. تشتهر هذه العلامة التجارية للعباية بزخارفها المبهرة التي تشمل بشكل خاص كريستال سواروفسكي، وهي مثال للفخامة والرقي.

Andie by Waad Designs
تستقر هذه القطعة الساحرة على وجه الخصوص بدقة عند الخصر، مما يخلق مظهرًا منسدلًا ولكن محددًا يغري كل أنواع النساء – بغض النظر عن حجمها أو نوع جسمها.

Lavendar Collection by Aseel Collection
تؤمن ماركة العباءات التي يقع مقرها في الرياض بأن الإحتشام لا ينبغي بأي حال من الأحوال أن يؤثر على الأسلوب. صُممت لتجعلك تشعرين بالثقة والراحة، سواء كان ذلك في مناسبة خاصة أو إحتفال ديني أو في حياتك اليومية. تقدم مجموعة أصيل الأناقة والرقي في كل موضوع.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

58437

مجلة ليالينا