مدرسة جديدة للمجوهرات من Van Cleef & Arpels تفتتح أبوابها في دبي

باريس وهونغ كونغ وشانغهاي والآن المدينة الرائدة في دبي.

من المقرر إطلاق أحدث إضافة إلى مدرسة L’école Van Cleef & Arpels المتنامية في حي دبي للتصميم هذا الخريف. باعتبارها المؤسسة الأولى التي تقدم فقط التعليم المتكامل حول المجوهرات الراقية وصناعة الساعات.

تأسست هذه المؤسسة من قبل الدار الفرنسية للمجوهرات الراقية Van Cleef & Arpels .

ما الذي ستقدمه مدرسة Van Cleef & Arpels؟

تستمر القوة الأسطورية في خلق أعجوبة تعليمية تكشف النقاب عن الأعمال الداخلية للصناعة الخاضعة للحراسة. مع ما يصل إلى 14 فصلًا للبالغين، ستقدم المدرسة مجموعة من المواضيع في مجال صناعة الإكسسوارات. من تاريخ المجوهرات، إلى عالم الأحجار الكريمة، وحتى “الخبرة الحرفية”، التي تنطوي على مهارة صنع المجوهرات، وإطلاق العنان لعالم يولد التفرد في منطقة مليئة بالمبدعين الموهبين. تمنح الدار الطلاب في الشرق الأوسط فرصة رائعة لاقتحام قطاع مغلق داخل الصناعة. ليست مجرد فرصة لتعريض أنفسهم للمعرفة الحيوية بدءًا من التفكير وحتى الإبداع، ولكنها أيضًا فرصة لبناء شبكة قوية من الفنانين ذوي التفكير المماثل والمبتكرين الناشئين.

ومع إستمرار العاصمة السياحية في ترسيخ مكانتها كقائدة إبداعية، فإن إضافة هذه المدرسة ذات الشهرة العالمية لا يؤدي إلا إلى تعزيز أساسها. تقدم مدرسة L’école Van Cleef & Arpels المفتوحة للجميع، من هواة الجمع إلى المبتدئين، دروسًا عبر الإنترنت وشخصيًا. من أسبوع الموضة في دبي الصاخب إلى أسبوع دبي للتصميم الرائد، أصبحت الإمارة نظامًا بيئيًا للقادة المبدعين ورجال الأعمال والمواهب.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

58434

مجلة ليالينا