Search
Close this search box.

إحياء Panerai الكلاسيكي لتصميم Radiomir

في إشارة إلى تراثها الغني، عادت Panerai إلى أصولها مع ساعة Radiomir California الجديدة كلياً، والتي تم الكشف عنها في وقت سابق من هذا العام خلال حدث الساعات والعجائب. تعتبر ساعة Radiomir، التي تم إنتاجها في عام 1935، ساعة اليد الافتتاحية لـ Panerai، مما يمهد الطريق لتشكيلة Radiomir الحديثة للعلامة التجارية.
تكريمًا لسابقتها التاريخية مع تقديم عناصر معاصرة سيقدرها عشاق الساعات بلا شك، تتميز ساعة Radiomir California من Panerai بميناء أخضر داكن مذهل، مما يميزها عن بقية عائلةRadiomir .
ومع ذلك، فإن ما يميز Radiomir California هو علبتها التي يبلغ قطرها 45 ملم والمزودة بميناء كاليفورنيا المميز وهو مزيج فريد من نوعه مع الأرقام الرومانية. تتميز الأرقام والعقارب بأنها مضيئة، مما يوفر توهجًا أخضر مذهلاً في ظروف الإضاءة المنخفضة، مما يضمن سهولة القراءة بشكل ممتاز.
Radiomir California
مع الحفاظ على التزامها بالاستدامة، تم تصنيع علبة Radiomir California من eSteel، وهو فولاذ مقاوم للصدأ متطور مصنوع من خردة الفولاذ المعاد تدويره بنسبة تصل إلى 95%. تتميز العلبة أيضًا بمقاومة رائعة للماء تصل إلى 100 متر، مما يسمح لمرتديها بخوض مغامرات مائية دون أي تنازلات.
إضافة إلى العنصر العتيق للساعة، فهي تتميز بتأثير فريد من نوعه يتم تحقيقه من خلال تطبيق طلاء PVD والفرشاة اليدوية وهو سحر خالد في رأينا، مما يجعلها قطعة مميزة في أي مجموعة ساعات.
يوجد في قلب ساعة Radiomir California عيار P.5000 المصنوع يدويًا، وهو عبارة عن حركة عالية الدقة تُظهر التزام Panerai بالتميز في صناعة الساعات. إنها توفر بشكل أساسي إحتياطي طاقة مثير للإعجاب لمدة ثمانية أيام بفضل برميلين وهو أمر سيقدره خبراء الساعات. تتوفر ساعة Radiomir California أيضًا بحزام من جلد العجل مزين بالعلامة التجارية “G. نقش Panerai e Figlio” لإكمال المظهر المستوحى من الطراز العتيق.
بفضل تصميمها المستوحى من الطراز القديم، وعلبة eSteel المستدامة، إحتياطي الطاقة الرائع لمدة ثمانية أيام، إنها ساعة تلبي إحتياجات عشاق الساعات وأولئك الذين لديهم ميل إلى التاريخ.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

حفلات الزفاف في دبي

حفلات الزفاف في دبي.. لماذا يجب عليك الإحتفال بيومك الخاص في الوجهة الأولى في العالم؟

برزت دبي كمدينة مفضلة لإقامة حفلات الزفاف بفضل بنيتها التحتية ذات المستوى العالمي، ومأكولاتها الحائزة على جوائز، وخدمة لا مثيل لها. بفضل مزيجها من الابتكار

المزيد>>
من مجموعة Niluu

بالفيديو والصور ختام أسبوع الموضة في البحر الأحمر بملابس سباحة وأزياء مستدامة!

اختتم أسبوع الموضة في البحر الأحمر RSFW دورته الأولى، الذي نظمته هيئة الأزياء السعودية، باعتباره معلماً ثقافياً واقتصادياً لصناعة الأزياء في المملكة، بحيث مثّل مبادرة

المزيد>>
58427