5 من أفضل المحلات الفاخرة المحبوبة في دبي

يحلم كل عاشق للأزياء بخزانة مليئة بعناصر المصممين، إلا أن تحقيق هذا الهدف مكلف. توفر البوتيكات الفاخرة المحبوبة تجربة تسوق فريدة من نوعها مع مزيج رائع من الموضة والإستدامة. توفر متاجر السلع المستعملة هذه قطعًا فاخرة راقية ومتقنة الصنع وفريدة من نوعها في كثير من الأحيان مع جاذبية صديقة للبيئة بجزء صغير من سعر التجزئة الأصلي. من Chanel إلى Dior، يمكن بالفعل العثور على الجواهر المخفية والكنوز الخالدة في أفضل 5 متاجر فاخرة محبوبة مسبقًا في دبي.

The Luxury Closet

يعد The Luxury Closet واحدًا من أكثر المتاجر المشهورة والمحبوبة في جميع أنحاء العالم. يحتوي متجر الشحن هذا على متجر فعلي في دبي، بالإضافة إلى متجر عبر الإنترنت يمكنه الشحن إلى كل مكان تقريبًا في العالم. جميع العناصر المصممة لديها معتمدة بالكامل، كما يتم بيع بعض الحقائب بسعر يصل إلى 90% من سعر التجزئة الأصلي.

Reems Closet 

Reems Closet هو مركز لبيع وتجارة وشراء السلع الفاخرة في دبي ويضمن أصالة جميع منتجاته. يمتلك متجر الشحن هذا موقعين في دبي بالإضافة إلى موقع على الإنترنت حيث يتم إسقاط العروض على الحقائب الأكثر طلبًا يوميًا.

The Closet

يمكن العثور على القطع الفاخرة الأصلية في The Closet ، حيث يتم تسليم التصاميم للعملاء في متجرهم الفعلي وكذلك عبر الإنترنت. يقدم هذا البوتيك المحبوب خدماته لكل من الرجال والنساء، بحيث يمكن للعملاء الحصول على أفضل العلامات التجارية.

Garderobe

يُعرف Garderobe بأنه أحد أوائل متاجر الشحن في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهو رمز للرفاهية المستدامة التي يمكن للجميع الوصول إليها. يوفر هذا المتجر مساحة آمنة حيث يمكن لعشاق الموضة بيع وشراء العناصر المفضلة مسبقًا.

Bling Bling Sabaya

إذا كنت تبحثين عن إكتشاف فريد من نوعه، فإن Bling Bling Sabaya هو المكان الموثوق به للأزياء الفاخرة الجديدة والمستعملة. يتخصص هذا البوتيك في العثور على العناصر القديمة ذات الإصدار المحدود بالإضافة إلى المنتجات ذات العلامات التجارية الجديدة من أحدث المجموعات.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

58411

مجلة ليالينا