أفضل حيل مكياج وتجميل من وحي TikTok

في ظل إنتشار صيحات التجميل، برزت حيل عديدة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي تيك توك. ليس من الضروري إختيار أفخم الماركات العالمية لتنفيذ حيل مكياج وجمال، بل يمكنكِ من خلال مستحضرات عادة أن تستمتعي بلوك مميز وجذاب.

إذا كنت تحبين هايلايتر DIAMOND BOMB من FENTY BEAUTY، جربي…

KIKO’s Glitter Baked Highlighter

إن Fenty Beauty من Rihanna لا تخطئ الهدف أبدًا، وانتشرت حجابها Diamond Bomb All-Over Veil على نطاق واسع لسبب وجيه: إنه هلام شفاف لامع يزيل الغبار الخيالي من التراث الشعبي ويضعه في حقيبة مكياجك. على الرغم من أنه ليس بنفس بريق المنتج الأصلي، إلا أن قلم Glitter Baked Highlighter من KIKO Milano هو بديل جدير بالإهتمام. ضعيه على عظام الخد وعظام الحاجب.

إذا كنت تحبين قلم تحديد الشفاه PILLOWTALK LIP CHEAT LINER من CHARLOTTE TILBURY’S، فجرّبي:

The L’Oreál Paris Color Riche Lipliner in Beige

اللون النيود الذي أطلق ألف خدعة، يعتبر لون Pillowtalk الشهير من شارلوت تيلبوري هو الظل الذي يناسب الجميع تمامًا بينما يمنح مرتديه القدرة على إعادة تشكيل شفاههم وتغيير حجمها. تعد مجموعة محدد الشفاه Color Riche من L’Oréal بديلاً صديقًا للمحفظة، كما أن الظل 630 هو بمثابة جرس ميت لـ CT الأصلي.

إذا كنت تحبين برايمر HYDRO GRIP من MILK MAKEUP، فجرّبي:

The e.l.f. Power Grip Primer

إذا كانت البشرة الندية هي الشيء الذي تفضلينه، فإن البرايمر هو أمر لا يحتاج إلى تفكير: فهو يحبس الرطوبة، ويحول بشرتك إلى قماش ناعم يمكنك من خلاله إطلاق العنان لإبداعك. غني بحمض الهيالورونيك، فهو سيجهز بشرتك للمثالية مقابل جزء بسيط من السعر.

إذا كنت تحبين كريم بوم بوم البرازيلي من SOL DE JANEIRO’S، فجرّبي:

Soap and Glory’s Smoothie Star Body Butter Cream

إجتاحت BBBC العالم بتغليفها الأصفر المميز، ولمسة نهائية أفضل من الزبدة وسعرها الباهظ. كريم Soap and Glory’s الغني للغاية هو بديل لذيذ، بقوامه المخفوق ومستخلصات الفستق وجوز الهند واللوز والشيا.

إذا كنت تحبين أحمر الشفاه الأحمر الروسي من MAC، جربي…

Maybelline Ruby For Me Red Lipstick

اعتمدته مادونا في عام 1989 في جولتها Blonde Ambition وأحبه المتحمسون منذ ذلك الحين، وقد ظل اللون الأحمر غير اللامع من MAC مرادفاً للسحر الراقي على مدى ثلاثة عقود. بنصف السعر، نعتقد أن بديل مايبيلين الغني بالسكوالين والفائق الصبغ هو منافس جدير وواحد من أفضل خدع الجمال التي يجب اقتناؤها عندما يتعلق الأمر بالشفة الحمراء الكلاسيكية.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

58397

مجلة ليالينا