Search
Close this search box.

قصة البوب تهيمن على تسريحات شعر 2023

بغض النظر عن ملمس الشعر أو لونه، فقد إستمرت قصة شعر واحدة عبر التاريخ بإعتبارها عنصرًا أساسيًا دائمًا يحسد عليه ويمكن أن يناسب الجميع. نحن نشير بالطبع إلى تصفيفة الشعر بوب الأنيقة دائمًا.

هذا العام، على الرغم من أن العودة إلى أسلوب الشعر بطول الكتفين منذ أن استبدلت زندايا خصلات شعرها التي تصل إلى الخصر بشيء أكثر تحديدًا للملامح، فقد تمت اإتعادة قصة البوب ​​بإعتبارها الصيحة الرائجة.

عندما إنفصلت هيلي بيبر عن شعرها المتتالي في يناير من هذا العام، فقد بشرت بعدد كبير من المشاهير الذين حذوا حذوها. كورتني كارداشيان، إلسا هوسك، ليلي ألدريدج، أوليفيا باليرمو.

على TikTok وحده، حقق الهاشتاج #bobhaircut و#goingshort أكثر من 706.3 و3.4 مليون مشاهدة على التوالي. الرقم الذي تفاقم بعد قصّة فيكتوريا بيكهام Posh Spice ذات المظهر الباهظ الثمن والتي زادت من حيوية تسريحة الشعر.

لماذا يحظى بوب بشعبية كبيرة؟ إنه أسلوب محبوب لدى متخصصي الشعر. “

بالمقارنة مع القصات والتسريحات الأخرى، قد تعتقد أن البوب ​​قد يكون في الجانب الأسهل. ومع ذلك، لا يتعلق الأمر فقط بالبساطة في تساقط شعرك بالمعنى الحرفي والمجازي، ولكن بالتحول الشامل الذي يوفره البوب.

نشهد الكثير من قصات البوب ​​الفرنسية، التي تتميز بقص عظام الخد ، فضلاً عن طول الفك التقليدي مع الكثير من الطبقات والملمس. إن البوب ​​كلاسيكي وخالد ويعود في كل موسم.

كما شاهدنا عودة قوية لقصة البوب التي إعتمدتها العديد من النجمات بأساليب مختلفة وأنيقة. فإذا كنت تفكرين بقصة البوب، فلمَ لا تعتمدين هذه القصة المبتكرة والعصرية من وحي النجمات .

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

58392

مجلة ليالينا