Layalina Pre-White

دليل مهرجان العلا: ما يجب القيام به، ومشاهدته، وإرتدائه

تعتبر العلا مركزًا للمتجولين والباحثين عن العافية وعشاق الثقافة، وهي أفضل طريقة لتجربة هذه المنطقة من خلال رحلة تحويلية. تبدأ أسعار تذاكر مهرجان العلا للصحة والعافية من 200 ريال سعودي (195 درهمًا) ويمكنك Yستكشاف محمية الحواس الخمس هنا.

يمثل مهرجان العلا للصحة الدفعة التالية في تقويم لحظات العلا بعد الحدث الموسيقي الصاخب AZIMUTH .

في الفترة من 19 أكتوبر إلى 4 نوفمبر 2023، سترحب العلا بعدد لا يحصى من الخبراء والضيوف للمشاركة في جدول متوازن من الأحداث التجريبية والأنشطة والمحادثات والدروس المتقدمة الموجهة نحو إستكشاف وتحسين الصحة البدنية والعقلية والعاطفية.

سواء كان ذلك من خلال الشفاء الصوتي وسط الكثبان الصحراوية، أو المشي في الصباح، أو جلسات التأمل على ضوء الشموع، لإستعادة العقل والجسد والروح.

عندما يتعلق الأمر بالصحة والعافية، فإن الراحة هي المفتاح دائمًا. لحسن الحظ، هناك مجموعة كاملة من العلامات التجارية السعودية للملابس الرياضية والملابس المريحة لضمان وصولك إلى ذروة السعادة.

تم إطلاق العلامة التجارية السعودية The Modest Brand لأول مرة في العام الماضي، وهي علامة رياضية محتشمة تقدم ملابس عصرية ومريحة للمرأة العصرية اليوم. العلامة التجارية شاملة كليًا، فضلاً عن كونها صديقة للبيئة مع مجموعة واسعة من السترات والسراويل الضيقة والحجاب المناسب للتمرين والقبعات والقمصان المحتشمة والسترات والمزيد.

علامة تجارية أخرى مقرها في المملكة، Blooming Wear، تضع الراحة في المقام الأول دائمًا، بدءًا من الملابس الداخلية إلى البيجامات ومجموعات الملابس المريحة وأساسيات التمارين الرياضية، وهناك مجموعة كاملة من العناصر للإختيار من بينها.

تشتهر ياسمينا كيو بقفاطينها وأطقمها المتناسقة، وهي أنيقة ومريحة مع قطع مثالية لقضاء عطلة صحية.

تعتبر العلا مركزًا نابضًا بالحياة ومكانًا مفضلاً للمسافرين والباحثين عن العافية وعشاق الثقافة، وكانت وجهة غنية بالحضارة الإنسانية لأكثر من 7000 عام وتشجع كل زائر على الذهاب في رحلة تحويلية.ولهذا السبب بالضبط تم إطلاق لحظات العلا، لتسليط الضوء على تراث وتقاليد المنطقة السعودية من خلال عدد من الأنشطة المختلفة.

تم إطلاق لحظات العلا لأول مرة في عام 2021، وأصبحت الآن تقويمًا سنويًا شاملاً يشمل المهرجانات الموسيقية والأنشطة الصحية ورياضة بولو الصحراء والمزيد.

تابعونا على انستاغرام !