هل تظهر MEGHAN OF MONTECITO في برنامج “The Kardashians”؟

على الرغم من أن ملف Kim Kardashian الذي لم يعد موجودًا الآن على موقع MySpace سيجعلك تصدقين أنها أميرة ملوك الواقع في أمريكا، فقد أشارت تقارير جديدة إلى أن الطبقة الأرستقراطية في الحياة الواقعية سوف تشق طريقها إلى موجات الأثير في الموسم القادم من مسلسل The Kardashians.

إذا كانت ادعاءات The Mirror لها أي مصداقية، فيمكننا أن نرى تقاطعًا بين كارداشيانز وكراون في المستقبل القريب، حيث يُقال أن ميغان ماركل، دوقة ساسكس، تستعد للظهور لأول مرة في الواقع بعد بعض عمليات سحب الخيوط الماكرة من كريس جينر.

نظرًا لأن ميغان والأمير هاري هما “الأبناء الجدد” لمونتيسيتو، تزعم المصادر أن جينر تحاول ببطء إحضار الثنائي جنوبًا إلى كالاباساس للحصول على مظهر رائع من شأنه أن يؤدي بالتأكيد إلى تفاقم أي توتر عائلي بين ساسكس والملكية المشهورة بمناهضة كارداشيان. فقد تم رفض طلب كيم كارداشيان لحضور حفل في قصر اليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث الثانية مع صديقها آنذاك بيت ديفيدسون عام 2022.

وقال مصدر للصحيفة البريطانية: “ليس من قبيل الصدفة أن يتحرك جميع أفراد عائلة كارداشيان في نفس الدوائر التي تتحرك فيها دائرة ميغان الجديدة”. نعم، نفس المنشور الذي سعى الأمير هاري للحصول على تعويضات بقيمة 440 ألف جنيه إسترليني (أو 834 ألف دولار أسترالي) خلال دعواه القضائية رفيعة المستوى المتعلقة بإختراق الهاتف.”

مع انفصال الزوجين ساسكس عن سبوتيفاي، هل يمكن أن تكون هذه خطوة تكتيكية لإلقاء حصة أخرى في المؤسسة الإعلامية الضخمة؟ بعد كل شيء، يُقال إن ماركل لديها خطط لـ “إعادة اختراع هوليود”، والتي قد تتضمن إحياء حسابها المزعوم على Instagram الذي تبلغ قيمته مليون دولار.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

58386

مجلة ليالينا