Search
Close this search box.

نظرة أولى على مجموعة Rabanne x H&M

موسم الأحداث على قدم وساق ومع إقتراب موعد الإحتفالات، فقد حان الوقت لتوجيه طاقة الشخصية الرئيسية وزيادة مستوى الصوت من خلال الملابس التي تجذب الانتباه.

أولئك الذين يتجرأون على التحلي بالجرأة – انتبهوا: سيتم طرح مجموعة Rabanne X H&M في 9 نوفمبر في المتاجر وعبر الإنترنت.

تعاونت شركة التجزئة السويدية العملاقة مع دار الأزياء الفرنسية من أجل مجموعة مبهجة من قطع الخروج المعاد تصميمها والمستوحاة من أعظم نجاحات Rabanne على المدرج، والمعززة بإعتمادات H&M التي يمكن إرتداؤها في الشوارع الرئيسية. تحت الإدارة الإبداعية لـ Julien Dossena، يقدم التعاون مجموعة من كنوز البوهوغلام في اللمسات المعدنية المميزة للدار مع ومضات من المطبوعات المقدمة في لوحة ألوان مشبعة بأشعة الشمس تناسب أي مناسبة – من حفلات الزفاف الشتوية إلى العطلات الساحرة. ، موسم الحفلات وما بعده. توقع أنسجة ملموسة مقطوعة في صور ظلية على الطراز الفيكتوري مزينة بأقراص بارزة تجسّد حيوية السبعينيات، ممزوجة بالمستقبل المتفائل والرومانسية القديمة. ستجدين أيضًا لمسات جريئة مثل الأقراط المتسلسلة والوشاح الذي يجسد إلهام Rabanne البوهيمي بشكل مثالي.

سيكون Rabanne X H&M أيضًا أول تعاون بين المصممين يتضمن خطًا للأدوات المنزلية، ويتميز بمزهريات منحوتة وإكسسوارات منزلية مطبوعة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

58258

مجلة ليالينا