Search
Close this search box.

Lady GaGa تطلق صيحة شعر جديدة من وحي السبعينات

لا تخشى Lady GaGa من تغيير أسلوبها، خاصة عندما يتعلق الأمر بالشعر. لقد هزت ألوان شعر مختلفة على مر السنين وإحتضنت كل الصيحا، من بوب إلى الطبقات الطويلة. لكن أحدث إطلالاتها تعيدنا إلى السبعينيات.

في يوم الخميس الموافق 19 أكتوبر، شوهدت المغنية خارج استوديوهات Electric Lady في مدينة نيويورك، بشعر أشقر بلاتيني جديد. كان الأسلوب الخفيف والريشي قديمًا جدًا، وكان تغييرًا مرحبًا به في تسريحات الشعر الكلاسيكية الساحرة التي كانت ترتديها أثناء إقامتها في لاس فيغاس.

واحتفظت مغنية “Bad Romance” ببقية مكياجها على الجانب الكلاسيكي. خطف الكحل الأسود الكثيف الأنظار، في حين صبغ اللون الوردي شفتيها.

إستمتعت Lady GaGa بمكياجها مؤخرًا، حيث ظهرت لأول مرة بظلال عيون خضراء زاهية، ومكياج قديم بشفاه حمراء لامعة، وكحل أبيض ملفت للنظر في خطها المائي في الأسابيع القليلة الماضية وحدها. إليكِ ثلاث منتجات مفضلة عند Lady Gaga .

Triclone Skin Tech Medium Coverage Foundation with Fermented Arnica

PhD Hybrid Lip Oil

Eye Library Talc-Free Eyeshadow Palette

Lady Gaga إرتبطت بمايكل بولانسكي بعد فسخ خطوبتها مع وكيل المواهب كريستيان كارينو، وعلاقتها قصيرة الأمد مع مهندس الصوت دان هورتون.ويعتقد أن الثنائي ارتبطا منذ عام 2020 في ليلة Super Bowl، حيث ألمحت ذلك نجمة البوب العالمية، بولانكسي في قسم كبار الشخصيات خلال العرض مع والدة غاغا، سينثيا جيرمانوتا.

الجدير بالذكر، أن بولانسكي شارك في إنشاء مؤسسة باركر مع شون باركر، وهو مؤسس الكثير من شركات التكنولوجيا الكبرى، مثل نابستر وفيسبوك. وهو أيضًا عضو في مجلس إدارة معهد باركر للعلاج المناعي للسرطان في سان فرانسيسكو، الذي يرعى أبحاث علاج السرطان.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

58255

مجلة ليالينا