الشيخة مهرة آل مكتوم وزوجها الشيخ مانع ينتظران طفلهما الأول

مانع بن محمد بن راشد بن مانع آل مكتوم.

أعلن الزوجان عن الأخبار السارة على Instagram بمشاركة صورة بالموجات فوق الصوتية في قصص Instagram.وعلقت الشيخة مهرة على الصورة قائلة: “نحن الثلاثة فقط”، مشيرة إلى الشيخ مانع الذي أعاد نشرها .

حفل الزفاف الملكي للشيخة مهرة والشيخ مانع

احتفلت الشيخة مهرة والشيخ مانع بكتاب الكتاب، حفل الزفاف الإسلامي التقليدي وتوقيع عقد الزواج، في أبريل الماضي، تلاه حفل زفاف فخم في نهاية مايو.

وبمشاركة سلسلة من الصور على وسائل التواصل الاجتماعي، أذهل العروس الملكية بفستان زفاف مخصص من تصميم عزرا كوتور، المصمم المقيم في دبي. أقيم الحفل في قاعة سعيد بمركز دبي التجاري العالمي.

كما شاركت أميرة دبي مقطع فيديو يلخص حفل الزفاف، مما أعطى المتابعين نظرة فاحصة على جميع التفاصيل الحميمة لهذا اليوم.

الشيخة مهرة تحتفل بعيد ميلاد الشيخ مانع

قبل الإعلان عن الخبر السار الذي كانا ينتظران طفلهما الأول معًا، إحتفلت الشيخة مهرة بعيد ميلاد زوجها بطريقة خاصة جدًا.

تمنت أميرة دبي، التي أمضت إجازتها الأخيرة في المملكة المتحدة مع زوجها، للشيخ مانع عيد ميلاد سعيد على إنستغرام حيث شاركت بعض الصور المتأخرة من احتفالاته في 10 أكتوبر 2023.

على وسائل التواصل الاجتماعي، شاركت أميرة دبي نظرة خاطفة على احتفالات عيد ميلاد الشيخ مانع الخامس والعشرين في المملكة المتحدة.

إستمتعت ابنة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وزوجها بالطقس البارد في المملكة المتحدة خلال إجازتهما الخريفية.

وحافظت الشيخة مهرة والشيخ مانع، اللذان تزوجا في حفل فخم في دبي قبل خمسة أشهر، على الحفاظ على متابعيهما البالغ عددهم 430 ألف متابع لرحلاتهما، ونشرا مقتطفات مما كانا يستعدان له في لندن.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

58250

مجلة ليالينا