Search
Close this search box.

Tiffany & CO. تطلق أول مقهى Blue Box في الشرق الأوسط

كشفت شركة المجوهرات الفاخرةTiffany & CO. مؤخراً عن أحدث مشاريعها، وهو مقهىBlue Box، مما يشير إلى وجودها في الشرق الأوسط.

يقع المقهى في جراند أتريوم في دبي مول، وهو يعكس فخامة متجر تTiffany & CO. في دبي الرئيسي، مما يجعل الضيوف يشعرون وكأنهم دخلوا إلى عالم من فخامة Tiffany.

يحاكي التصميم الداخلي لمنطقة تناول الطعام التي تتسع لـ 41 مقعدًا أجواء مقهى Blue Box Café الشهير في متجر Tiffany & Co. في الجادة الخامسة في نيويورك. ويتميز بأرضية من البلاط الخرساني مع لمسات مرحة متعددة الألوان، ومفروشات مصممة خصيصًا للمقهى، وأعمال فنية بارزة، بما في ذلك سلسلة “Tiffany” لـ Richard Prince.

تعمل ألوان Tiffany Blue® ذات الألوان المخصصة على تعزيز الجدران، مما يخلق جوًا متطورًا.

وإستمرارًا لتقليد نوافذ عرض Tiffany الآسرة، يقدم المقهى للمارة لمحة عن إبداعاته الساحرة من المجوهرات الراقية من خلال إطاراته الزجاجية. يشير هذا إلى الجاذبية الدائمة لعروض نوافذ Tiffany، والتي تم تصويرها بشكل مشهور في فيلم “Breakfast at Tiffany’s”.

يقدم المقهى لمسة مستوحاة من المطبخ الفرنسي على مأكولات نيويورك الكلاسيكية. تم تطوير القائمة بالتعاون مع مجموعة ريكاس للضيافة، وتتكون القائمة من ثلاث تجارب طعام مميزة: “الإفطار في Tiffany”، و”شاي بعد الظهر في Tiffany”، وخيار تناول الطعام الفاخر طوال اليوم مع لمسة فرنسية. يتم تقديم جميع الأطباق بشكل أنيق على أواني طعام Tiffany T True باللون Tiffany Blue® الشهير.

إعتبارًا من 19 أكتوبر 2023، بدأ الضيوف بزيارة المقهى داخل متجر تيفاني آند كو دبي الرئيسي في دبي مول.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

أبراج الاحد 19 مايو 2024

توقعات الأبراج ليوم الأحد 19 مايو 2024 ..لحظات رومانسية وتحديات جديدة لهذه الأبراج!

يوم جديد يحمل في طياته توقعات فلكية جديدة، يتخللها كالعادة مفاجآت سارة وتحذيرات ضرورية. فماذا تحمل لنا توقعات الأبراج اليومية على كافة الأصعدة؟ تابعوا لتعرفوا

المزيد>>
58196